موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بخطة شيطانية.. رجل يتخلص من زوجته بطريقة بشعة

منذ 1 شهر
October 19, 2021, 5:49 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

انتشرت جرائم القتل بين الازواج حول العالم، ولكن من اغرب جرائم القتل لهذا الاسبوع هي قصة قتل الشاب الهندي لزوجته، حيث قام بقتل زوجته بواسطة افعى كوبرا وثعبانا صغيرا.





الأخبار المتعلقة



وبدأت القصة عندما قام الشاب الهندي سوراج كومار بأطلاق ثعبانًا من نوع "راسل" الشديد السمية على زوجته، ومكثت في المستشفى نحو شهرين لتلقي العلاج، وفيما كانت تمضي فترة نقاهة في منزل والديها، حصل سوراج البالغ من العمر28 عامًا على أفعى كوبرا من مدرب ثعابين وألقاه على زوجته المسكينه خلال نومها، وماتت بأثر لدغة الثعبان لها، وذلك بحسب موقع هندوستان تايمز.

وتم القبض على الشاب الهندي وحكم عليه بالسجن المؤبد، وأشارت تقارير إعلامية إلى أن عائلة سوراج اتُهمت بالتآمر معه وذلك بعد العثور على بعض قطع الذهب التي كانت ملكًا لزوجته المدفونه بالقرب من منزل سوراج بعد أيام من مقتلها.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play