لقب تاريخي في انتظار محمد_صلاح

منذ 1 شهر
October 19, 2021, 8:05 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

سيكون النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على موعد مع رقم تاريخي مع الريدز في بطولة دوري أبطال أوروبا، خلال مواجهة فريقه ضد أتلتيكو مدريد الإسباني.

ويحل ليفربول ضيفا ثقيلا على أتلتيكو مدريد الإسباني على ملعب واندا ميتروبوليتانو ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.





محمد صلاح يحتاج إلى هدف ليكون الهداف التاريخي لفريقه ليفربول في دوري أبطال أوروبا، متساويا مع النجم السابق ستيفن جيرارد برصيد 30 هدفا.

وسجل محمد صلاح 29 هدفا مع الريدز في دوري الأبطال خلال 47 مباراة، وفي الموسم الحالي أحرز النجم المصري 3 أهداف بواقع هدفين في بورتو وهدف في ميلان.

ويتصدر جيرارد قائمة ترتيب هدافي ليفربول التاريخيين في دوري أبطال أوروبا برصيد 30 هدفًا، بينما يأتي محمد صلاح ثانيًا برصيد 29 وساديو ماني برصيد 20 هدفًا حتى الآن.

ويحتل ليفربول صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ويأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثاني بـ4 نقاط، ويحتل بورتو المركز الثالث بنقطة، ويأتي ميلان في المركز الأخير بدون نقاط.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play