أول تعليق من وائل كفوري بعد تعرضه لحادث سير

منذ 1 شهر
October 19, 2021, 8:19 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حرص الفنان وائل كفوري على طمأنة الجمهور عليه بعد تعرضه لحادث سير مروع منذ أيام قليلة، حيث نشر استوري له عبر صفحته الخاصة على موقع إنستجرام وجه فيها رسالة لجمهوره ولمحبيه، وأيضا وجه رسالة خاصة لأصدقائه الفنانين والملحنين والشعراء.

أول تعليق من وائل كفوري بعد تعرضه لحادث

وقال الفنان وائل كفوري، من القلب ومن بعد ما انكتبلي عمر جديد، كلمة شكر وحب ووفا لكل الزملا الفنانين ولكل الملحنين والشعراء ولكل من بالوسط الفني والإعلامي وللسياسيين والفانز والأصدقاء ولكل محب عتل همي .





وتابع كفورى قائلا: غمرتوني بمحبتكن وبخوفكن عليا صدقوني لمست محبة كل واحد فيكن، أنا منيح بفضل صلواتكن، كل كلمة قلتوها عنيتلي ودقت بالقلب، بشكركن فردا فردا وبعتذر ما قدرت اتواصل معكن أو رد عاتصالاتكن .

وأضاف: بس إن شاء الله قريبا منتواصل أول ما صير أحسن ومنتلاقي وبرجع بشوف وجهكن بخير، الله يبعد الشر عن كل واحد فيكن ومايصيبكن ولا مكروه والشكر الأكبر لربي اللي رد عني وعطاني أيام جديدة أقدر من خلالها التقي فيكن بحبكن قد الدنى .

christian dogma

تفاصيل حادث وائل كفوري

يذكر أن الفنان وائل كفوري، كان قد تعرض لحادث سير في مدينة جبيل أثناء تواجده بالسيارة وتم نقله إلى المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية، وتم كشف إصابته بكدمات وأجرى كثير من التحاليل والفحوصات الطبية لاكتشاف مدى إصابته بنزيف داخلي ولكنه اطمأن أنه مصاب بكدمات فقط وبالفعل خرج من المستشفى.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play