عاجل الان | ماذا حدث في الاسكندرية لـ 37 شخص منذ قليل

منذ 1 شهر
October 19, 2021, 8:42 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


أصاب الذعر أهالي أحد شوارع المنطقة العامرية بمحافظة الإسكندرية، بعد عقر كلب مسعور لـ37 شخصا، ولم يجري القضاء عليه حتى الآن، ما أدى إلى مخاوف لدى البعض من أهالي المنطقة، إذ جرى إبلاغ مديرية الطب البيطري التي تكثف البحث بدورها.

بدأت الواقعة، حين تلقى اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية، بتلقي قسم شرطة العامرية أول، بلاغًا من الأهالي بالواقعة، فانتقلت قوة من القسم، ومديرية الطب البيطري إلى موقع البلاغ.

كلب مسعور طارد 37 شخصا في الإسكندرية





الأخبار المتعلقة

تبين من الفحص، مطاردة كلب مسعور المارة بالمنطقة المشار إليه، ما تسبب في حالة من الذعر وإصابة 37 شخصا، وجرى نقلهم إلى مستشفى العامرية العام، وجار خروجهم عقب حقنهم بالمصل، وتلقيهم العلاج اللازم.

شهود العيان: جار مطاردة الكلب المسعور
ووفقا لشهود عيان، جار مطاردة الكلب، ولم يجري القضاء عليه حتى الآن، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة في قسم شرطة العامرية أول، وجار العرض على النيابة العامة.

الطب البيطري يكثف البحث عن الكلب المسعور
وأكد مصدر بمديرية الطب البيطري لـ«الوطن»، أنه يجري تكثيف البحث عن الكلب من أجل القضاء عليه، حرصا على سلامة المواطنين.

وأوضح أن المديرية تستقبل في الوقت الراهن، البلاغات الخاصة بالكلاب الضالة، والتعامل معها بشكل فوري، من أجل سلامة المواطنين.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play