موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شادي محمد يقتحم استوديو آخر النهار ويفاجئ تامر أمين على الهواء

منذ 1 شهر
October 19, 2021, 9:37 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اقتحم الإعلامي الرياضي شادي محمد، اللاعب السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، استوديو برنامج "آخر النهار" الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين على الهواء.

برنامج آخر النهار
وأعلن "تامر أمين" خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" اليوم الثلاثاء عن انضمام شادي محمد إلى قناة النهار بتقديم برنامج "أوضة اللبس" خلفًا للاعب السابق للنادي الزمالك أحمد حسام ميدو.





وقدم تامر التهنئة إلى شادي محمد على الانضمام لشبكة تلفزيون النهار، مستطردًا: "شادي من الإعلاميين الذين كان لهم دور كبير في تأسيس قناة الأهلي ببرنامجه الكرة والجماهير".

من جانبه، أكد شادي محمد أن برنامجه سيكون محايدًا، ليقاطعه تامر أمين بقوله "أنا مش محايد أنا موضوعي، ملكش دعوة باللي بعمله في برنامجي وركز إنت في أوضة اللبس وسيبني أنا أعمل مشاكل هنا".

برنامج أوضة اللبس
ومن المقرر أن يبدأ شادي محمد تقديم أولى حلقات برنامجه "أوضة اللبس" يوم السبت المقبل، حيث يضم مجموعات من الفقرات المتميزة وحوارات مع أبرز الشخصيات الرياضية في مصر والوطن العربي.

نقلا عن الفجر




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play