الأرصاد تعلن الموعد وتوقعات أماكن الأمطار ومتى نرتدي الملابس الشتوية؟

منذ 1 شهر
October 20, 2021, 2:52 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كتب- محمد عبدالناصر:
قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إنه خلال الأيام الماضية، شهدنا ارتفاعا في الحرارة أعلى من المعدل الطبيعي بـ3 درجات، لكن بداية من اليوم الأحد، يوجد انخفاض ملحوظ في الحرارة حيث سجلت القاهرة 28 درجة وتستمر على هذا المعدل حتى نهاية الأسبوع.





الأخبار المتعلقة

وأضافت شاكر: خلال الساعات المتأخرة من الليل سنشعر بنسمات هواء باردة، وأنه حتى الآن كل الخرائط الجوية تشير إلى مزيد من الانخفاضات في الحرارة خلال الفترات المقبلة، خاصة مع بداية النصف الثاني من فصل الخريف، حيث تنخفض فيه درجات الحرارة بشكل ملحوظ وتزيد معدلات فرص سقوط الأمطار.
وتابعت: "يوجد فرص أمطار على السواحل الغربية مثل الإسكندرية ومطروح والسلوم اليوم وغدا الثلاثاء، كما شبورة مائية خفيفة وغير مؤثرة وتكون موجودة في الصباح الباكر على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية".
وأوضحت أنه من الوارد وجود انخفاضات في الحرارة الأسبوع المقبل، قائلة: "مفيش موجات حارة قادمة".
وعن طبيعة الملابس خلال الفترة الحالية، أكدت مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، على زيادة قطع الملابس بعد أسبوعين من الآن ومع بداية شهر نوفمبر خاصة للأطفال أثناء خروجهم في الصباح للمدارس.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play