اول تعليق لـ نجيب ساويرس بعد الهجوم على فيلم ريش

منذ 1 شهر
October 20, 2021, 9:30 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أثار المهندس نجيب ساويرس الجدل بعد كتابته تعليقا على فيلم " ريش " وذلك عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " حيث كتب قائلا: " الهجوم على فيلم ريش للمنتج محمد حفظي هيعمل دعاية له غير عادية ببلاش لدرجةً إن أنا بقيت عايز أشوفه ! رغم إن بعض اللي شافوه قالوا عليه فيلم وحش وضعيف ! استنوا حكمى بعد ما أشوفه " .يذكر أن فيلم " ريش " أثار الجدل حول إساءته لسمعة مصر وانسحب بعض الفنانين من عرضه بمهرجان الجونة السينمائي وأصدرت إدارة مهرجان الجونة السينمائي بيانا حول أسباب وتفاصيل تتعلق باختيارها له للعرض في الدورة الخامسة .





الأخبار المتعلقة


و أكدت خلال البيان أن مهرجان الجونة يدعم السينما العالمية والفن بصفة عامة وأهمية أن يأخذ وضعه ضمن الخريطة العالمية للمهرجانات ويفتخر المهرجان بأنه مهرجان مصرى يقام على أرض مصر التي يكن لها كل الاحترام والتقدير في كل ما ينتمى للمهرجان .

christian dogma


 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play