موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قناة تذيع مقاطع إباحية مع تقرير الطقس بنشرة الأخبار بهذه الطريقة !

منذ 1 شهر
October 20, 2021, 11:22 am
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قناة تذيع مقاطع إباحية مع تقرير الطقس بنشرة الأخبار بهذه الطريقة امام ملايين المشاهدين


christian dogma


صورة من النشرة
وقعت إحدى المحاطات التلفزيونية في موقف محرج؛ بعد أن عرضت مقطعا إباحيا على إحدى الشاشات الخلفية للمذيعة التي تقرأ نشرة الطقس؛ معتقدة بأن الشاشات خلفها تعرض صورا استرشادية له.
فبينما تسأل المذيعة خبيرة الأرصاد، كانت إحدى الشاشات الخلفية بالاستديو تعرض مشاهد إباحية دون أن تدري المذيعة بما يحدث خلفها وهي تتحدث مع خبيرة الطقس، حيث علمت بعد انتهاء الحلقة بعدة ساعات.
وانهالت التعليقات على الحساب الخاص بالمذيعة والقناة؛ بعد عرض ذلك المشهد، الأمر الذي دعى المذيعة للاعتذار: "تم بث مقطع فيديو غير لائق في الجزء الأول من النشرة الصباحية، ونعمل بكل جد؛ حتى لا يتكرر شيء مثل هذا مرة أخرى".
وتلقت الشرطة بالولاية عدة بلاغات من المواطنين حول انزعاجهم من تلك المشاهد التي عرضت عبر القناة، حيث أجرت تحقيقا حول المتسبب في الواقعة وما إن كان أحد الموظفين أم اختراق إلكتروني.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play