موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ضرب وإجبار على «معاشرة كلب».. التحريات تكشف عن «مفاجأة»

منذ 1 شهر
October 20, 2021, 12:59 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ضرب وإجبار على «معاشرة كلب» التحريات تكشف عن «مفاجأة» بشأن رواية سيدة كرداسة حول تعذيبها من قبل زوجها



الموجز   
كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة ملابسات مقطع فيديو متداول لسيدة في منطقة كرداسة والتي تشكو سوء معاملة زوجها لها وتعذيبها بمركز كرداسة.
وأفاد موقع "مصراوي" بأن إدارة الرصد والمتابعة بمديرية الأمن تابعت تداول مقطع تظهر خلاله إحدى السيدات تستنجد بالأجهزة الأمنية؛ لمساعدتها في أخذ حقها من زوجها وعودة أطفالها لأحضانها.
وقالت السيدة في الفيديو إنها تعاني من سوء معاملة زوجها طيلة السنوات الثلاث الماضية، مدعية أن زوجها "عذبها وقيدها بالجنازير لدى رفضها معاشرة كلب، وفقاً لقولها.
وذكر الموقع أن التحريات، التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نفت رواية الزوجة، مؤكدة أن "الأمر محض خلافات زوجية متكررة بينها وبين زوجها فعمدت إلى الاستغاثة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بذكر مواقف بخلاف الحقيقة".
وفي وقت سابق، أفاد موقع "القاهرة 24" بأن السيدة استغاثت بالأجهزة الأمنية وجهات التحقيق خلال مقطع مصور وطالبت باسترداد أولادها من زوجها.
وأشار الموقع إلى أن واقعة تعذيب زوجة على يد زوجها بمنطقة كرداسة، باستخدام كلب، أثارت الرأي العام في مصر، بعدما روت السيدة في بث مباشر تفاصيل تعدي الزوج عليها طيلة 20 يوماً باستخدام "آلات حادة وجنزير".
وأضاف الموقع أنه وفقاً للسيدة، فإن الزوج أطلق عليها كلباً، وطلب منها مضاجعته كمحاولة من الزوج للتفنن في التعذيب.
وبحسب وصفها، فقد تفنن الزوج في تعذيب زوجته والاعتداء عليها بسبب تعاطيه المخدرات، حيث يقوم زوجها بحبسها داخل شقتها وغلق الأبواب والشبابيك وسط غرفة مغلقة ومظلمة لا يدخل الضوء إلا من شعاع صغير يتسلل عبر سياج حديدي على نافذة صغيرة أعلى جدار الغرفة، حتى لا تتمكن من الاستغاثة ولا يسمع صراخها أحد أثناء ضربها من قبل زوجها.
وأكدت المجني عليها أنها تعرضت لتعذيب وحشي من زوجها، حيث اعتدى عليها بالضرب المبرح، في أماكن متفرقة من جسدها، وقام بشد شعرها واقتلاعه في يده، كما تعدى بالأسلحة البيضاء، وتبول عليها، إلى أن انتهت حفلات التعذيب بعد أن تمكنت من الهروب من منزل والدته بعد 20 يوماً.
ولفت الموقع إلى أن الواقعة أعادت للأذهان عدة وقائع كان بطلها كلب، أبرزها كلب الدكتور والممرض، وكلب الرحاب والطفل، وكلب الساحل الشمالي ومرسيليا، وكلب إمبابة الشرس وطالب الهندسة، والتنمر على معاق بكلب شرس، فضلا عن واقعة التعدي على كلب وضربه وهو مربوط في دمياط.

هذا الخبر منقول من : الموجز

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play