أحببت غيرها فقتلتها.. تفاصيل جديدة في جريمة عروس القليوبية

منذ 1 شهر
October 20, 2021, 1:56 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

فتحت النيابة التحقيق في واقعة مقتل عروسة ليلة الحنة، بمدينة قليوب، بمحافظة القليوبية، فيما أمرت بحبس المتهم بقتلها بسبب رغبته في الزواج من أخري.

ونجح قطاع الأمن العام، في كشف لغز العثور على جثة فتاة مقتولة بعدة طعنات وملقاة بقطعة أرض فضاء، قبل ليلة زفافها بيوم واحد، حيث تبين أن زوجها وراء ارتكاب الجريمة، لارتباطه عاطفيًا بفتاة أخرى، وعدم رغبته في الزواج منها، وتمكنت القوات من إلقاء القبض على المتهم.





تلقى قسم

قليوب، بلاغًا من إحدى المستشفيات، باستقبالها جثة ربة منزل مقيمة دائرة القسم، وبها عدة طعنات وما قرره والد المجني عليها، أنه حال قيامه بالاحتفال بحنة كريمته المجني عليها ، أمام مسكنه، ورد لها إتصال هاتفي على إثر ذلك، قامت بالخروج من مسكنهما، وعقب تأخرها قام بالبحث عنها، وعثر عليها داخل قطعة أرض فضاء، وبها عدة إصابات، وتبين عدم تواجد هاتفها المحمول، فقام بنقلها للمستشفي لمحاولة إسعافها، إلا أنها توفيت.

أسفرت جهود فريق البحث، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وتحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وبمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بأمن القليوبية، عن أن وراء ارتكاب الواقعة نجل عمة المجني عليها زوجها .

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر أنه عقد قرانه على المجني عليها على غير رغبته، إرضاءً لوالديه لإرتباطه عاطفيًا بإحدى الفتيات، فعقد العزم علي التخلص من المجني عليها، فقام باستدراجها لمحل العثور، وتعدى عليها بسلاح أبيض سكين وعقب تأكده من مفارقتها للحياة ، قام بالاستيلاء على هاتفها المحمول ولاذ بالهرب، وعاد لمسكن المجني عليها مرة أخرى، حتى اكتشف ذويها عدم تواجدها، فقاموا بالبحث عنها، إلى أن عثروا عليها في فقام بنقلها للمستشفى، حتى يبعد عنه الشك.

وأرشد المتهم عن الأداة المستخدمة فـي الواقعة، والهاتف المحمول المستولى عليه.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play