لاحقها في الشارع ولامس جسدها.. تقاصيل واقعة تحرش بفتاة في الزقازيق

منذ 1 شهر
October 20, 2021, 3:35 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، القبض على متهم بالتحرش بفتاة وملامسة أجزاء من جسدها، خلال سيرها في الشارع العام بمنطقة الزراعة بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بتلقي مركز شرطة الزقازيق بلاغًا من الأهالي بضبط شاب أثناء التحرش بفتاة بمنطقة الزراعة.

كشفت التحريات الأولية أن فتاة تبلغ من العمر 26 عامًا، حاصلة على بكالوريوس تربية رياضية ، اتهمت شابًا 39 عامًا-عاطل، بالتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها أثناء سيرها بالشارع بمنطقة الزراعة دائرة المركز.

وقالت الفتاة إنها شعرت بملامسة المتهم لأجزاء من جسدها و اعتقدت في بداية الأمر أنه لم يقصد لكنه كرر ملامستها أكثر من مرة، ما جعلها تصرخ وأمسكت به وساعدها الأهالي في ضبطه.

جرى اصطحاب طرفي المشاجرة لديوان عام المركز، وحررت الفتاة محضرًا تتهم فيه الشاب بالتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها فى الطريق العام، وبمراجعة ضباط مباحث المركز لكاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط موقع الإتهام، تبين ثبوت صحة اتهام المجني عليها، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة.

بعرض المتهم على النيابة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

كتب بواسطة emil
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play