صورة|لن تصدق .. سيدة تأكل رماد جثة زوجها المتوفي

منذ 1 شهر
October 20, 2021, 5:49 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 كشفت سيدة من ولاية تينيسي الأمريكية، إنها تشعر بالخجل والاشمئزاز بسبب عدم قدرتها عن التوقف على أكل رماد جثة زوجها المتوفى.

 
وقالت الأمريكية كيسي الذي تبلغ من العمر 26 عاما، إنها أصبحت أرملة بشكل مأساوي عندما توفى زوجها شون من جراء نوبة ربو.





 
وأضافت كيسي خلال حديث تلفزيوني لها لبرنامج أفلام وثائقية، أنها بعد وفاة زوجها بدأت تحمل رماده معها في كل مكان ذهبت إليه كمصدر للراحة، قائلة: "آخذ زوجي في كل مكان، إلى متجر البقالة، والتسوق، والسينما، وأماكن تناول الطعام، وفي أي مكان أذهب إليه في كل مرة أذهب إلى متجر البقالة أشتري الطعام الذي يحبه، وعندما أطهو أشتري مكونات الطعام الذي يحبه، لا آكله ولكني أطبخ له".
 
وأشارت كيسي، إلى أنها تذوقت لأول مرة رماد جثة زوجها بعد أن انسكب بعضه، ولم ترغب في التخلص منه، مضيفة: "لم أرغب في مسح الرمادهذا زوجي لم أرغب في مسحه، لذلك قمت بلعقه من أصابعيوها أنا اليوم بعد شهرين تقريبا ولا يمكنني التوقفأنا آكل زوجي" مؤكده أنها تريد التوقف عن أكل الرماد حتى لا تفقد زوجها مرة أخرى.
 
وتابعت كيسي: "عندما أفتح الجرة، أشعر بالسعادة، فهذا يشبه اندفاع الأدرينالين بالنسبة لي، وكلما زاد تناول الطعام، زادت حماستي حتى أدركت أنه لم يتبق الكثيرثم بعد بضع دقائق أشعر بالفزع لأنني فعلت ذلك".

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play