هيئة الغذاء والدواء الأمريكية تصدر بيان مهم بشأن الجرعات المعززة من كورونا

منذ 1 شهر
October 20, 2021, 11:39 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

سمحت هيئة الغذاء والدواء الأمريكية، اليوم الأربعاء، بجرعات معززة من لقاحات  فيروس كورونا  من شركة موديرنا وجونسون أند جونسون، وقالت إن بإمكان المواطنين اختيار جرعة مختلفة عن لقاحاتهم الأصلية كمعزز.
ووفقا لوكالة رويترز للأنباء، يمهد القرار الطريق لملايين الأشخاص حول العالم للحصول على حماية إضافية ضد متحور دلتا شديد العدوى من فيروس كورونا الذي يتسبب في حدوث إصابات خارقة بين بعض الذين تم تطعيمهم بالكامل.





الأخبار المتعلقة

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن البيت الأبيض، حصول 190 مليون أمريكي على الجرعات الكاملة من لقاحات فيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وقال البيت الأبيض: "اليوم، نحقق مؤشرًا آخر للتقدم في معركتنا ضد الفيروس: تم تطعيم 190 مليون أمريكي بالكامل".
وأضاف: "هذا الرقم يمثل أكثر من 2 من أصل 3 أشخاص مؤهلين للحصول على اللقاحات في الولايات المتحدة، هؤلاء الذين يبلغون 12 عامًا فما فوق".

نقلا عن صدى البلد




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play