تحذير مهم من الإفراط في استخدام الكحول

منذ 1 شهر
October 21, 2021, 2:41 pm
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، إن فترة فصلي الخريف والربيع من أخطر فترة بالسنة، حيث أن التقلبات الجوية تؤثر على كل أجهزة الجسم بما فيها الجلد، حيث قد تظهر حساسية الجلد وجفافه، وقشرة الشعر، وتساقط الشعر.





الأخبار المتعلقة


وأشار "حجاج"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "8 الصبح" المذاع عبر فضائية ""، اليوم الخميس، إلى أن ظهور حب الشباب ليس مرض وإنما هو عرض ومرتبط بالحالة النفسية، ولكن أصحاب الامراض الدهنية يعانوا بصورة أكبر من حبوب الشباب، من أصحاب البشرة العادية.

وحذر من الافراط في استخدام الكحول دون داعي حتى لا يؤثر على البشرة، حيث أنه قد يؤدي لالتهاب الجلد، موضحا أنه لا يجب استخدام الكحول إلا في الحالات الطارئة أو كانت طبيعة عمله تستوجب استخدام، مضيفا أن الماء والصابون أفضل من الكحول ولا يؤذي البشرة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play