موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سقوط فضلات عضوية من طائرة على سقف منزل بلا تعويض

منذ 1 شهر
October 22, 2021, 4:10 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

سقوط فضلات عضوية من طائرة على سقف منزل بلا تعويض
فوجئ أحدهم بسقوط فضلات عضوية على سقف منزله من إحدى الطائرات التي مرت فوق المنزل الأسبوع الماضي، إلا أن حجم الفضلات التي سقطت من الطائرة كانت كبيرة و مقززة للغاية . 
وفقا لما ورد في صحيفة " جارديان"، فإن رجل استيقظ على رائحة كريهة للغاية في منزله عقب سماع دوي هبوط طائرة بالقرب من منزل، و لكنه لم يتخيل أن الرائحة الكريهة سببها إحدى الطائرات التي مرت من فوق المنزل





الأخبار المتعلقة

و بحسب ما ورد في الصحيفة، فإن شركة الطيران البريطانية، اعتذرت للرجل ضحية سقوط فضلات عضوية على منزله بشكل كبير و حولت سقف منزله إلى مرحاض كبير إلا أنه خطأ غير مقصود و غير متعمد . 
قالت شركة الطيران، أنه على الأرجح خطأ غير مقصود، و أن المكان الذي يخرج منه الفضلات من المراحيض في الطائرات لا يمكن أن يتم فتحه أثناء الطيران، و لكن يبدو أن ما حدث كان خطأ غير مقصود، لأن الفضلات في الطائرات يتم التخلص منها من خلال سائل أزرق اللون، يقضي على روائحها الكريهة و يتم تفريغ تلك الفضلات في الخزانة الخاصة بالطائرة  و من خلال درجة الحرارة المنخفضة يتم تجميد تلك الفضلات. 
جدير بالذكر أن شركة الطيران لن تقم بتعويض ذلك الرجل في أي حال من الأحوال، و سيضطر تنظيف ما تسببت فيه الطائرة على نفقاته الخاصة .


نقلا عن صدي البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play