بعد غلق شارع الهرم.. تعرف على الحركة المرورية بالقاهرة والجيزة

منذ 3 شهر
October 22, 2021, 10:21 am
بلغ
بعد غلق شارع الهرم   تعرف على الحركة المرورية بالقاهرة والجيزة

شهدت الطرق والمحاور والميادين، بمحافظتي القاهرة والجيزة، حالة من السيولة المرورية الملحوظة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، تزامنا مع العطلة الأسبوعية للمدارس الخاصة والحكومية وبعض الهيئات والمؤسسات.

وشهد شارع فيصل والمناطق الموازية له مساء أمس، تكدسا مروريًا، بعد قرار غلق المحور الأساسي المتجه من ميدان الجيزة إلى مناطق غرب المحافظة الطالبية، العمرانية، الهرم، ما نتج عنه زيادة الكثافة المرورية بشارع فيصل.

كما شهد الطريق الدائري في الاتجاهين السلام والهرم، حالة من الانسيابية والسهولة في الحركة المرورية.

تكدس مروري بفيصل في أول أيام تطبيق قرار غلق شارع الهرم

شلل مروري بمنطقة فيصل في أول أيام تطبيق قرار غلق شارع الهرم | صور

وأعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، أمس الخميس، غلق كلي لشارع الهرم وتقاطعه مع طريق المريوطية، لاستكمال أعمال إنشاء محطة مترو المريوطية ضمن محطات الخط الرابع المار بشارع الهرم، وقامت الإدارة بعمل تحويلات مرورية بديلة، لتفادي الازدحام، خاصة مع بدء العام الدراسي.





بعد غلق شارع الهرم كليا لإنشاء مترو المريوطية اعرف التحويلات المرورية الجديدة

غلق كلي لـ شارع الهرم وتقاطعاته مع طريق المريوطية

وكثفت الإدارة العامة للمرور من انتشار سيارات، الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم أعلى الطرق أو تعرضت لحوادث من خلال الرقم

01221110000.

كما شنت الإدارة العامة لمرور القاهرة والجيزة، حملات موسعة ومكبرة، لمحاولة رصد كافة المُخالفات ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلي الجهات المعنية، استعدادًا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

الطريق الدائري

الطريق الدائري

الطريق الدائري

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play