موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

صدق او لا تصدق | صورة فنانات مهرجان الجونة الحقيقية بدون فلتر وفوتوشوب

منذ 1 شهر
October 22, 2021, 12:41 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ 

christian dogma


­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ تألق عدد كبير من نجمات الفن على السجادة الحمراء ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة، وتنافســـت النجمات على الظهور على السجادة الحمراء بإطلالتهن وكذلك بنظام الماكياج الذي اتبعنه.

وعلى الرغم من الإضاءة الشديدة للمهرجان وكاميرات المصورين الحديثة إلا أنها لم تستطع أن تخفي عيـــوب بشرة النجمات والتي أظهرت بعضهن بعلامات تقــدم في السن وتجـــاعيد، ولهذا تلجــأ النجمات لاستخدام الفلاتر والفوتــوشوب لإخفـــاء هذه العيـــوب.

christian dogma


 
وعلى الرغم من استخدام بعض النجمات، لماركات الماكياج الغالية إلا أنها بعضهن لم تنجح في تطبيق الماكياج ولم تستطع إخفاء التجاعـــيد وعلامات التقدم في السن.

christian dogma


من بين أجمل تطبيقات المكياج، كان للنجمة السورية نسرين طافش، والتي تألقت بفستان أزرق أنيق ناسب طبيعة جسمها، إلى جانب الفنانة بشرى والتي تألقت في فعاليات المهرجان المختلفة بفساتين ومكياج أظهر ملامحها الناعمة دون مبالغـــات.

christian dogma





كما خطفت الإعلامية السعودية لجين عمران، الأنظار بإطلالة ساحــرة ومكيــاج رائع على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة 2021، حيث اعتمدت على فستان أبرز رشاقتها يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، وزاد من جمال إطلالتها اختيـــارها لتسريحة شعر أبرزت جمالها، ومكياج ناعم.
بينما التزمت الفنانة ياسمين صبري، بماكياج الثابت الذي اعتاد عليه الجمهور منها.

christian dogma


أما الفنانة المصرية ليلى علوي، طبقت في عدد من فعاليات المهرجان، مكياجًا أظهر انتفــــاخًا في وجهها، وظهر عليها تقدم العمر، وتسببت إطلالتها في صــــدمة جمهورها ومحبيها بسبب علامات التقدم في العمر التي ظهرت على جسدها في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي، وظهور ترهــــلات في ذراعيها.

christian dogma


كما واجهت الفنانة أروي جودة، نفس السخـــرية والانتقــــادات التي طالت ظهورها في ثالث أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، حيث انتشرت لها صور تعديلات الفوتوشوب والفلاتر، أظهرت سليــــوليت على ساقها، وخطوط واضــحة من المكياج على وجهها.

christian dogma


وكانت أروى جودة ظهرت بفستان بفتحة جانبية لأعلى الفخـــذ وظهرت ساق أروى جودة وبها “سليـــوليت”، وهي عبارة عن دهون تحت الجلد، مما أثار سخــــرية الكثيرون، ووصل الحد لاستخدام إحدى شركات منتجات التجميل لصورتها والترويـــج لواحد من منتجاتها بأنه سيخلصها من هذه المشكلة!.

christian dogma

christian dogma

christian dogma

christian dogma

christian dogma

christian dogma

christian dogma

christian dogma

christian dogma


christian dogma



شبكه يالا نيوز 




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play