مفاجأة في المستبعدين.. القائمة النهائية لمحمود الخطيب في انتخابات الأهلي

منذ 1 شهر
October 22, 2021, 1:30 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مفاجأة في المستبعدين القائمة النهائية لمحمود الخطيب في انتخابات الأهلي


تقدم  محمود الخطيب ، رئيس مجلس إدارة النادى  الأهلى ، اليوم الجمعة، بـ أوراق ترشحه لرئاسة النادي الأهلي لفترة انتخابية جديدة بشكل رسمي، بعد الفترة الأولى التي تنتهي بنهاية الشهر الجاري والتي بدأت في الأول من نوفمبر عام 2017.
وتواجد في مقر النادي اليوم بالجزيرة لتقديم أوراق ترشحه بشكل رسمي، بعد استقرار حالته الصحية في الساعات الأخيرة، حيث ظهر الخطيب خلال ترشحه لرئاسة الأهلي وهو مغطى عيناه اليمنى بقطعة قماشية، نتيجة المرض الذي عانى منه.
وكان قد أعلنت قائمة الخطيب تقدمها رسميا لخوض السباق الانتخابي، ومن بينهم كلا من العامرى فاروق على منصب النائب وخالد مرتجي لي منصب أمين الصندوق، ومحمد الدماطي عضوا.
وكتب محمد الدماطى العضو الحالي بمجلس النادي عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك ": "قائلا: " بسم الله الرحمن الرحيم، توكلت على الله وقررت الترشح لدورة جديدة كعضو مجلس إدارة النادي الأهلي على قائمة الكابتن محمود الخطيب، آملين أن ننال ثقة أعضاء النادي العظيم".





الأخبار المتعلقة

تأتى قائمة الخطيب النهائية لخوض انتخابات الأهلى المقبلة:
محمود الخطيب رئيسا للنادي
العامري فاروق نائب الرئيس
خالد مرتجي أمين صندوق
محمد شوقي عضو مجلس إدارة فوق السن
محمد الدماكي عضو فوق السن
مهند مجدي عضو فوق السن
محمد شوقي فوق السن
طارق قنديل، خالد عبد القادر، محمد الغزاوي، محمد سراج كلهم فوق السن
مي عاطف، محمد جمال الجارحي ومي عاطف تحت السن.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play