وفاة إنفلونسر شهيرة أثناء إذاعتها بث مباشر

منذ 1 شهر
October 22, 2021, 1:53 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قامت بلوجر شهيرة بإنهاء حياتها، في بث مباشر على إحدى منصات التواصل الاجتماعي، مما سبب صدمة للمشاهدين، وحيرة في ذات الوقت.


 

وفوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قيام البلوجر الصينية الشهيرة لوه شياو ماو ماو زي، وتبلغ من العمر 25 عامًا، باتخاذ قرار بإنهاء حياتها بزجاجة مبيد حشري، وأن هذا الفيديو يعد الأخير لها بسبب معاناتها من الاكتئاب، بحسب ما نشرته صحيفة «ديلي ستار» البريطانية.





الأخبار المتعلقة


وظن رواد السوشيال ميديا أن الأمر في البداية مجرد مزحة، وشجعوها على شرب المبيد أثناء البث المباشر، وشربته بالفعل، وتم نقلها إلى المستشفى، إلا أنها فارقت الحياة بحسب عائلتها.

 

وقد قامت البلوجر بالاتصال بسيارة الإسعاف بنفسها بعد أن شربت المادة، مما يعني أنها لم تكن تخطط فعليًا لإنهاء حياتها، وتبين أنها تتعرض للتنمر من قبل بعض الأشخاص الذين أرسلوا لها العديد من الرسائل.

 

يذكر أن البلوجر الصينية لديها 670 ألف متابع وحملت 38 مقطع فيديو منذ إنشاء حسابها.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play