مش قادره اتحرك.. الفنانة منة فضالي تستغيث بسبب وعكة صحية

منذ 1 شهر
October 22, 2021, 2:01 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مش قادره اتحرك الفنانة منة فضالي تستغيث بسبب وعكة صحية

كتبت الفنانة منة فضالي منشورًا لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعلنت فيها إصابتها بوعكة صحية بعد تلقيها لقاح فيروس كورونا استرازينيكا ، واستغاثت بأصدقائها للحصول منهم على نصيحة في هذا الموقف.

وقالت منة فضالي ، في منشورها عبر فيسبوك: يا جماعه انا تعبانة جدا اخدت التطعيم استرازينكا ومش قادره اتحرك وسخنه وجسمي كله مهمد ودراعي مش قادره احركه واخذت باندول حد عنده فكره اعمل ايه من فضلكم .

أعمال منة فضالي المُقبلة

وتشارك منة فضالي في فيلم “ميني بار”، وكان صناع وأبطال فريق العمل توقفوا عن تصويره منذ أكثر من عام بعد أن انتهوا من تصوير أكثر من 40% ، من مشاهده الداخلية والخارجية ،ولكنه توقف لعدة أسباب من بينها، تداعيات وانتشار فيروس كورونا (كوفيد- 19) مما أثر على انخفاض نسبة التشغيل في دور العرض السينمائي فالتي وصلت إلى 50% قبل أن تزيد فى الآونة المنقضية إلى 70% مما ساعد ذلك على التحفيز والرجوع إلى البلاتو من جديد .





فيلم مينى بار يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم ، ويعد أبرزهم النجم نضال الشافعي، مدحت تيخا، صلاح عبد الله ، أمينة ، منه فضالى ، راندا البحيرى ، محمد أتوكا ، طاهر أبو ليله ، علاء مرسى ، روان فؤاد ، ياسر الزنكلونى ، محمود فارس ، علاء زينهم ، حسن عبد الفتاح ، صبرى عبد المنعم، إبراهيم المصرى ، إبرام سمير ، مارى وجيه ، الكابتن لوشا ،المطرب العراقى محمد السالم ، بسام كارم ، ماجد إسكندر، محمد السنى وآخرين ومجموعة من ضيوف الشرف ويعد أبرزهم النجم ميدو عادل ، ياسر على ماهر ، الفنان الراحل فايق عزب.

فيلم روحي لك

نشرت الفنانة منة فضالى مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وتحديدا عبر خاصية الاستورى تكشف فيه عن كواليس تصوير فيلمها الجديد روحى لك .

وقالت منة فضالى : يوم جديد من تصوير فيلم روحى لك .

شاركت الفنانة منة فضالي متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام .

وظهرت منة فضالي بإطلالة جريئة من عطلتها الصيفية مما نالت الصور إعجاب متابعيها.

فيلم فى القلب

شاركت الفنانة منة فضالي، جمهورها، بصور جديدة من كواليس أحدث أعمالها الفنية، فيلم “في القلب”، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام .

وظهرت منة فضالي، في الصور، رفقة الفنان خالد سليم، وعلقت عليها أنا سعيد جدًا بالعمل مع أفضل أصدقائي، خالد، للمرة الثانية، وأتمنى النجاح لنا ولجميع الطاقم # فيلم_في_القلب # منه_فضالي_دنيا .

فيلم في القلب يضم عددا كبيرا من الفنانين، أبرزهم الفنانة الكبيرة هالة فاخر، سوسن بدر، نسرين طافش، خالد سليم، منة فضالي، محمد عز، توني ماهر، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة إسحاق إبراهيم، وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، وعادل مرسي، مدير تصوير محمد عز العرب، ومن إخراج مرقص عادل.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play