كلوب يحسم الجدل بشأن الأفضل.. محمد صلاح أم رونالدو؟

منذ 1 شهر
October 22, 2021, 2:43 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن الأفضل بين النجم المصري

كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، قبل مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد المقرر لها، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد: صلاح ورونالدو؟ لماذا نقارن بينها، كلاهما لاعبان رائعا .

تابع كلوب: على أي حال،

محمد صلاح أفضل من رونالدو بالقدم اليسرى، بينما رونالدو أفضل بقدمه اليمنى وبرأسه .

أضاف كلوب: “من ناحية السرعة، فإن رونالدو وصلاح سريعان جدا، والثنائي متعطشان للتسجيل دائما، لكنني لست مهتما، بالمقارنة بينهما .

ليفربول ضد مانشستر يونايتد:

ويسعى فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، لاقتناص الثلاث نقاط من مانشستر يونايتد، لمواصلة مطاردة تشيلسي على صدارة الدوري الإنجليزي.

وخاض ليفربول 8 مباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي، حتى الآن، فاز

في 5 مباريات، وتعادل في 3 لقاءات، ولم يتذوق طعم الخسارة.

على الجانب الآخر، يتسلح فريق مانشستر يونايتد بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعاملي الأرض والجمهور، لاستعادة نغمة الانتصارات في مسابقة الدوري الإنجليزي، على حساب ليفربول.





ولم يتذوق مانشستر يونايتد، طعم الفوز في آخر

3 مباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث خسر أمام أستون فيلا 1 - 0، وضد ليستر سيتي 4 - 2، بينما تعادل مع إيفرتون 1 - 1.

ويحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، خلف تشيلسي المتصدر بـ 19 نقطة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس بـ 14 نقطة.

وتشهد مباراة الأحد صراعا خاصا، بين اثنين من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي “محمد صلاح وكريستيانو رونالدو”، حيث ينتظر عشاق كرة القدم، هذا الصراع، نظرا لما يقدمه الثنائي من متعة كروية مذهلة.

محمد صلاح يكتسح رونالدو قبل مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد:

تصب لغة الأرقام في صالح النجم المصري محمد صلاح، قبل المواجهة الخاصة التي ستجمعه بـ كريستيانو رونالدو.

يتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف بالتساوي مع جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، كما صنع 4 أهداف آخرين.

شارك محمد صلاح في جميع مباريات الدوري الإنجليزي حتى الآن، بشكل أساسي، حيث لعب 720 دقيقة في البريميرليج هذا الموسم.

في المقابل، خاض كريستيانو رونالدو 5 مباريات، في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، سجل خلالهما 3 أهداف، بينما لم يصنع أي هدف حتى الآن، ويحتل المركز الرابع في ترتيب هدافي البريميرليج.

شارك كريستيانو رونالدو، مع مانشستر يونايتد، في 393 دقيقة، في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

صدى البلد




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play