الأهلي يزف بشرى سارة لجماهيره

منذ 1 شهر
October 22, 2021, 10:16 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه، التي تستعد لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخاض

الأهلي

مرانه الختامي على ملعب مختار التتش بالجزيرة، اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني غدًا السبت على ستاد السلام في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موسمياني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا

وشهدت القائمة عودة

محمد مجدي أفشة

صانع ألعاب النادي الأهلي، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني غدًا، بعدما غاب عن مباراة الذهاب، بسبب ارتباطه بحفل زفافه.

بينما يستمر غياب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، للمباراة الثانية على التوالي، بعد تعرضه للإصابة في مباراة مصر وليبيا خلال تصفيات إفريقيا.

christian dogma




الأهلي

ويسعى النادي الأهلي إلى الفوز في مباراة الغد أمام الحرس الوطني، بعد التعادل في مباراة الذهاب بهدف لكل فريق، من أجل التأهل إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أفشة يعود لقائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا

ويخوض الأهلي مباراة الحرس الوطني بالزي الرسمي للفريق، والمكون من، القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدي حارس المرمى الزي الأصفر.

وعقد بيتسو موسيماني المدير، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية مع اللاعبين تحدث خلالها عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر، قبل انطلاق المران.

ومن المقرر أن يدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا اليوم عقب انتهاء المران الختامي على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة بطل النيجر.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا ومحمد هاني.

هذا الخبر منقول من : الوطن سبورت




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play