5 محظورات للنجاة من لائحة العقوبات فى الإيجيبشن ليج بعد عودة الجماهير

منذ 1 شهر
October 23, 2021, 8:54 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تأكدت عودة الجماهير فى مباريات الدورى الممتاز الجديد، بعد موافقة الجهات الأمنية على حضور 2000 مشجع فى كل مباراة، بواقع 1000 مشجع لكل فريق من طرفىّ المباراة، ووضعت رابطة الأندية لائحة عقوبات قوية لمنع الشغب أو أى خروج عن النص فى المباريات.
- الهتافات المسيئة والسباب الجماعى
فى حالة السباب الجماعى والهتافات المسيئة يتم توقيع غرامة على النادى الذى تنتمى إليه الجماهير من 20 إلى 50 ألف جنيه.
- الشعارات الدينية والسياسية





تتضمن اللائحة عقوبات فى حالة رفع الجماهير شعارات دينية أو سياسية تصل إلى غرامة قدرها 50 ألف جنيه، مع منع الجماهير من الحضور 5 مباريات.
- العنصرية
فى حالة الهتافات العنصرية وعدم توقف الجماهير عنها يتم الغاء المباراة وتوقيع عقوبات على النادى والجماهير يحددها مجلس ادارة رابطة الأندية.
- اقتحام الملعب
وضعت رابطة الأندية عقوبات قوية لمنع الجماهير من اقتحام المدرجات أو أرض الملعب، تصل إلى 200 ألف جنيه غرامة وخصم 3 نقاط من رصيد الفريق صاحب الجمهور الذى اقتحم الملعب.
- الألعاب النارية والشماريخ
تتضمن اللائحة عقوبات قوية ضد حالات استخدام الألعاب النارية والشماريخ أو قنابل الدخان، تصل إلى غرامة 100 ألف جنيه.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play