موقف محرج لـ ريا أبي راشد بسبب فستانها على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة

منذ 3 شهر
October 23, 2021, 3:29 pm
بلغ
موقف محرج لـ ريا أبي راشد بسبب فستانها على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة

بلقطة عفوية، اختفت ابنة الإعلامية ريا أبي راشد بفستان والدتها، في أثناء مرورها على السجادة الحمراء، بالدورة الخامسة بمهرجان الجونة السينمائي، الذي انطلق يوم الخميس الموافق 14 أكتوبر،وظهرت الطفلة بشكل عفوي وهي تختبئ داخل فستان والدتها، ونال هذا الفعل إعجاب الكثير من الحضور، الذين تفاعلوا مع هذه الطفلة بشكل كبير.

وكانت الإعلامية ريا أبي راشد أثارت حالة كبيرة من الجدل، بعد ظهورها بفستان جريء في حفل ختام مهرجان الجونة، ظهرت فيها بإطلالة مثيرة، حيث ارتدت فستانًا باللون الأحمر، ذو فتحة على الساق، وذيل طويل، وارتدت عليه حذاءً باللون الفضي، مع بعض المجوهرات البسيطة.





كما اعتمدت في إطلالتها على المكياج البسيط، حيث وضعت روج باللون الأحمر الداكن، الذي يبرز جمالها، وظهرت خلاله بشكل أكثر بساطة، ونالت إطلالتها على إعجاب كثير من جمهورها.

ريا أبي راشد

وتصدرت الإعلامية ريا أبي راشد تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث على جوجل، بعد ظهورها الجريء في حفل ختام مهرجان الجونة، مساء أمس الجمعة، الموافق 22 أكتوبر، وجعلتها هذه الإطلالة حديث الساعة.

وفي سياق آخر، حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور مهرجان الجونة السينمائي، كان أبرزهم الفنانة يسرا، إلهام شاهين، هالة صدقي، بشرى، أمينة خليل، منة شلبي، رانيا يوسف، وغيرهم من كبار نجوم الفن.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play