حقيقة اقتحام مدرسة بالإسكندرية بالسلاح الأبيض

منذ 1 شهر
October 23, 2021, 4:15 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال هشام عثمان، مدير عام إدارة العمرية التعليمية، إن حادث مجمع الثورة الإعدادي الثانوي،  كان شجار عادي بين طلاب المرحلة الإعدادية والثانوية عقب الفسحة، واختلفوا بسبب فرقعة الكرة، مؤكدًا أن الشجار بين الطلاب وبعضهم، ولم يستخدم فيه أي أسلحة بيضاء أو عصيان أو شوم، ولم يحدث أي اقتحام من أطراف خارجية للمدرسة بالسلاح الأبيض.

وأضاف "عثمان"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلام هوانم" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، اليوم السبت، أنه فور العلم بالواقعة انتقلت أجهزة الإدارة للبحث في الموضوع، وتم إحالة الموضوع للشئون القانونية، مشيرًا إلى أن هذه الواقعة حدثت في اليوم الثالث للدراسة، معقبًا: "الخلاف وارد".

وتابع مدير عام إدارة العمرية التعليمية، أنه يفترض أن يكون هناك معلمين ومشرفين وأمن البوابة، لافتًا إلى أنه سيتم التحقيق في الواقعة والمقصر سيتم محاسبته، موضحًا أن الشجار لم ينتج عنه أي إصابات بين الطلاب، نافيًا تعدي أطراف خارجية على طالب داخل المدرسة، معقبًا: "مفيش طلاب خارجية ممكن يكون طالب جاي بزي مخالف ومنقدرش نمشي الطالب من المدرسة".

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play