موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فرح تحول لمأتم .. صابة 3 فتيات بطلقات النار فى حفل زفاف

منذ 1 شهر
October 23, 2021, 7:39 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شهدت قرية 7 القبلى بمركز كوم امبو بمحافظة أسوان اليوم السبت، إصابة 3 فتيات بشظايا طلقات نارية خلال مشاركاتهن فى حفل زفاف وتم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقى العلاج اللازم.





الأخبار المتعلقة

تلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان إخطارا، من العميد محمد هلال مأمور مركز شرطة كوم أمبو، يفيد بإصابة 3 فتيات من قرية 7 قبلي  بشظايا طلقات نارية.
وانتقل إلى محل الواقعة الرائد نبيل العادلي، وبالتحري والفحص تبين أن الفتيات تعرضن للإصابة بشظايا طلقات نارية  خلال قيام عدد من المشاركين في حفل زفاف بإطلاق أعيرة نارية ابتهاجا بالمناسبة، وهو ما تسبب في خروج شظايا نارية تسببت في إصابة الفتيات الثلاثة .
وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
وفى سياقاخر تمكنت أجهزة مديرية أمن أسوان، اليوم السبت من ضبط  5متهمين و بحوزتهم ،5 أسلحة نارية كمية من البانجو  تزن 1.430 جرام ،100 جرام حشيش وذلك في عدة حملات أمنية على مستوى المحافظة بناء على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.
يأتي ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play