أول تعليق من الأهلي على إصابة وليد سليمان الخطيرة

منذ 1 شهر
October 23, 2021, 9:00 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي

الأهلي

عن آخر تطورات إصابة وليد سليمان بعد تدخل عنيف من قبل حارس الحرس الوطن عليه خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة لينتقل على إثر التدخل العنيف إلى المستشفى خوفًا من وجود ارتجاج كامل بالمخ.

سيد عبد الحفيظ يكشف تطورات إصابة وليد سليمان

وقال عبد الحفيظ في تصريحات صحفية عقب المباراة لقناة أون تايم سبورت: مباريات إفريقيا في بدايتها بتكون صعبة دائما وأستشهد بمازيمبي بعد خروجه من دوري أبطال إفريقيا أمام فريق بيلعب أول مرة بتتكلم في مفاجآت دايما في كل العالم مش في إفريقيا .





وعن حالة وليد سليمان قال سيد عبدالحفيظ: الحمد لله ممكن يكون ارتجاج خفيف بيتعمل له أشعة وكلام الدكتور بأنه هيكون كويس وسأذهب للمستشفى من أجل الاطمئنان عليه الآن .

christian dogma

وتطرق للحديث عن المباراة الأولى والانتقادات التي تعرض لها الفريق وموسيماني قائلًا: المباراة الأولى كان هناك غيابات عديدة جدا 10 أو 12 لاعبا ممكن يلعبوا أساسي لابد من غلق صفحة إفريقيا حققنا الهدف وده الأهم وبنبدأ صفحة الدوري بمباراة الإسماعيلي وهو فريق كبير .

فيما تحدث عبد الحفيظ عن حالة محمود الخطيب خاصة وأنه نقل للمستشفى خلال الأيام القليلة الماضية وأكد أنه الآن بصحة جيدة، مشيرًا إلى أنه كان بجانبه أول أمس من أجل الاطمئنان عليه.

وكان في الدقيقة 59 من عمر مباراة الأهلي والحرس الوطني ضربت اللاعب وليد سليمان إصابة قوية، حيث قرر

أحمد أبو عبلة طبيب القلعة الحمراء بالاطمئنان عليه، ونقله إلى المستشفى على الفور من أجل الاطمئنان على إصابته حيث تعرض وليد سليمان لإصابة في الرقبة وذلك بعدما التحم مع حارس الحرس الوطني، بطل النيجر.

هذا الخبر منقول من : الوطن سبورت




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play