يعرضك للسمنة ويزيد التوتر والإجهاد مطورة طاقة تحذر من النوم فى الضوء

منذ 1 شهر
October 24, 2021, 4:04 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يمتاز النوم خاصة إذا كان لساعات كافية في وقت مبكر بإمداد الجسم بالطاقة اللازمة، وكذلك خروج الطاقة السلبية منه بشكل سلس وسهل خلال فترة الخلود للنوم، الأمر قد يبدو بسيطاً وسهلاً فالشخص لا يحتاج سوى وسادة مريحة و"سرير" فقط لكي يستطيع النوم بشكل جيد، إلا أنه وفقًا لعلم الطاقة فهناك عدة خطوات لكي يستفيد الجسم من وقت النوم بالكامل ويستطيع من خلاله الوصول لراحة جسمانية كبيرة، كما أوضحت مطورة الطاقة الدكتورة مها العطار في حديثها لـ "اليوم السابع" بأن النوم ليس راحة للجسم فقط ولكن هو عملية ترميم  لكل اجهزة الجسم، فهو يساعد على صفاء العقل ونقاء الروح.

christian dogma


النوم في الضوء
وللنوم في الليل خاصة في الظلام له عدة فوائد كما قالت مطورة الطاقة إن في الليل يتخلص الجسم من جميع الطاقة السلبية التي اكتسبها على مدار اليوم عندما يستغرق الإنسان في النوم، الأمرالذي يعزز مناعة الجسم ويعطيه قوة وقدرة على المواصلة بعد الاستيقاظ، كما أوضحت مطورة الطاقة بأن النوم في الظلام له عدة فوائد أهمها تخليص العقل من الأفكار السلبية وإعادة حيوية ونشاط الروح مع زيادة الطاقة الإيجابية خاصة مع الاستيقاظ مبكرًا مع ضوء الشمس.
 





الأخبار المتعلقة

christian dogma


النوم في الظلام
 
كما حذرت من النوم في الضوء فذلك يؤثر على عملية إخراج الطاقة السلبية ويجعلها حبيسة داخل الجسم ما تسبب في انخفاض في مناعة الجسم، وزيادة الشعور بالقلق والتوتر والاجهاد مهما كانت ساعات النوم في الضوء طويلة، كما أنه يظهر على الوجه علامات الشحوب والنعاس بشكل أوضح، كما أن النوم في الضوء يجعل الشخص أكثر عصبية ويزيد من الإحساس بالتشاؤم والعجز.

christian dogma


النوم
 
وتابعت: علاوة على ذلك النوم مع الأضواء يؤثر أيضًا على توازن الأحساس بالشهية مما يعرض الشخص إلى السمنة، ويزيد من احتمال إصابته بها عن غيره، لأن الضوء يجعل خلايا الجسم في حالة من النشاط حتي لو نام الشخص، وأردفت بأن النوم في الضوء من أهم اسباب السمنة، وخلل في الاتزان وزيادة الشعور باليأس والتوتر، أما النوم في الظلام افضل ويساعد علي تقوية وصحة الجسم، واختتمت: "نام واغلق النور تكون قوياً ونشطاً ومبهجاً".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play