حسني عبد ربه يكشف كواليس توقيعه للأهلي

منذ 1 شهر
October 24, 2021, 6:17 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news


 لاعب نادي الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، كواليس توقيعه للانتقال للنادي الأهلي قبل التراجع والعودة لقلعة الدراويش.
الانتماء للإسماعيلي
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي": "شرف كبير لأي لاعب الانتقال للنادي الأهلي، ولكن الشرف الأكبر بالنسبة لي الانتماء للإسماعيلي وهو أكبر من الأهلي والزمالك".
 
عرض الأهلي والزمالك
وتابع: "كنت في نادي ستراسبورج بالدوري الفرنسي، وفي هذا التوقيت هبط الفريق لدوري الدرجة الثانية، واتصل بي الكابتن محمود الخطيب والمهندس ممدوح عباس وعرضا عليَّ اللعب للأهلي أو الزمالك، واتعرض عليّ أموال كبيرة، ولكنى فضَّلت العودة للإسماعيلي بسبب انتمائي للدراويش".
 
تعرض حسني عبد ربه للإساءة ورد فعل الخطيب
وأكمل: "عدت للإسماعيلي بعقد إعارة مع أفضلية الشراء، وقبل انتهاء الموسم بـ6 أشهر كنت ألح على المهندس يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي آنذاك من أجل دفع المقابل المادي للشراء النهائي من ستراسبورج الفرنسي ولكن رده كان غريبًا، وأغلق الهاتف في وجهي وكان يسبني، وتعرضتُ لإساءات كبيرة منه وأصر على عدم دفع الفلوس للنادي الفرنسي".





الأخبار المتعلقة

ولفت: "نادي ستراسبورج مع نهاية عقدي مع الاسماعيلي أبلغني بوجود عروض، وفي حال عدم تفعيل عقد الشراء من الدراويش يجب عليَّ العودة حتى لا أتعرض للعقاب، وفي المقابل الكابتن محمود الخطيب بنفسه كان يتواصل معي بشكل يومي اهتمامًا بموهبتي ومكانتي".
 
سبب توقيع حسني عبد ربه للأهلي
وأشار: "وقعتُ للنادي الأهلي بعد إصرار يحيى الكومي على عدم شرائي بشكل نهائي من نادي ستراسبورج الفرنسي، وبعدها قام رئيس الإسماعيلي آنذاك بعمل شيك مزور، وقلب جمهور الاسماعيلي عليَّ، وقدمه للرأي العام ليوقعني في الفخ، وقتها طلبت العودة للإسماعيلي حبًّا في جماهير الدراويش، ولقيت الكابتن الخطيب متمسكًا ببقائي في الأهلي، وقتها ضربت كرسي في الكلوب وطلعت في برنامج وأعلنت رغبتي بأني أتمنى العودة للإسماعيلي، وافتكر أن المهندس سعد الجندي طلع على فرنسا جاب محامي وحل المشكلة مع النادي الفرنسي في يومين وقعدت في الإسماعيلي".
 
من جانب آخر، قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان عدم إذاعة مباراته الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع نظيره الأهلى المقرر إقامتها مساء الأربعاء المقبل على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد.
 
الإسماعيلي يعلن رفضه إذاعة مباراته مع الأهلي
ونشر الحساب الرسمي للنادي الاسماعيلي بيانًا رسميًّا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يؤكد فيه عدم إذاعة مباراته مع الأهلي بسبب وجود متأخرات مالية للنادي لدى الشركة الراعية برزنتشين بلغت 44.5 مليون جنيه.
كما قرر مجلس إدارة الدراويش عدم دخول أي مواد إعلانية إلى ملعب برج العرب لحين سداد المبلغ المتأخر وأخطر الجهات الأمنية، وذلك حفاظًا على حقوق النادي.

نقلا عن فيتو




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play