البنوك تستأنف عملها اليوم.. اعرف مواعيدها

منذ 1 شهر
October 24, 2021, 6:22 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تستأنف البنوك العاملة بالسوق المصرية، عملها؛ اعتبارا من صباح اليوم الأحد الموافق 24-10-2021، بعد انتهاء الإجازة الرسمية الممنوحة بقرار من المركزي المصري  خلال الأربعاء الماضي بمناسبة احتفالات المولد النبوي الشريف.





بموجب قرار البنك المركزي المصري الصادر الأربعاء الماضي؛ فقد تم تعطيل العمل بـ الخميس الماضي علي أن يتم استئناف العمل اليوم الأحد.بحسب تعليمات البنك المركزي الصادرة لرؤساء البنوك؛ فقد تم منح العاملين بالجهاز المصرفي 3 أيام إجازة تتضمن يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.
واتاحت البنوك العاملة بالسوق المصرية وفروعها المنتشرة علي مستوي الجمهورية فئات النقد علي ماكينات الصراف الآلي ATM، لمساعدة العملاء والمواطنين من تدبير احتياجاتهم من أوراق البنكنوت لشراء مستلزمات المولد النبوي الشريف.
ومن المقرر أن تستقبل فروع الـ 38 بنكا علي مستوي الجمهورية، عملاءها من الثامنة والنصف صباحا حتي الثالثة عصرا، علي أن يبدأ العاملين بالبنوك عملهم اعتبارا من الثامنة صباحا حتي الرابعة عصرا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play