جزار يقتل شاب في مطعم بالهرم.. تفاصيل مؤلمة

منذ 1 شهر
October 24, 2021, 8:51 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

توجه الشاب الذي يدعى بلال إلى محل الكباب الذي يعمل بجواره لشراء وجبة له، إلا أن القدر لن يمهله وقتًا إضافيًا ليقع أرضًا ويكن ضحية لمشاجرة داخل محل الكبابجي بالهرم وبالأخص في منطقة كفر طهرمس.

ضجت منصات السوشيال ميديا، خلال الساعات الأخيرة بسبب الحادث المأسوي الذي تعرض له الشاب العامل في محل جزارة مجاور للكبابكي.

جزار يقتل شاب في مطعم بالهرم
قتل الشاب في العقد الثاني من عمره على يد الجزار الذي يدعى شعبان بعدما دخل في مشادة كلامية مع زميل له داخل المحل، وأثناء انتظار المجني عليه طعامه الذي يعد اشتعلت الأحداث وسرعان ما تحول المطعم إلى مسرح جريمة.





كشفت تحقيقات نيابة الهرم بجنوب الجيزة، تفاصيل واقعة مقتل شاب على يد جزار بمحل الكبابجي بالهرم، حيث اشتدت الخلافات وتعالت أصوات العاملين بالمحل، الأمر الذي جعل المتهم بلقي على زميله سيخ حديد ليشاء القدر وتسكن الضربة قلب الشاب.

سقط الشاب أرضًا والدماء تسيل من جسده، وتعالت الصرخات من جميع الاتجاهات بالمنطقة، ما أهاب المتهم ليحاول الفرار من فعلته ولكن تمكنت الأهالي من احتجازه.


القبض على جزار كفر طهرمس


وتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغ يفيد وقوع مشاجرة أدت إلى سقوط أحد الضحايا، وسرعان ما انتقل الأمن إل مسرح الجريمة، ونقل الجثمان إلى المشرحة وتم التحفظ على الكاميرات لكشف ملابسات الحادث الأليم.

سيطر الذعر على أهالي منطقة كفر طهرمس بالهرم بعد الحادث الذي وقع داخل محل الكبابجي، والقبض على المتهم لينال جزاؤه

نقلا عن شبابيك




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play