أغبى متسولة في مصر تقع في خطأ يعرضها للحبس.. التفاصيل »

منذ 1 شهر
October 24, 2021, 9:36 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بالقرب من إحدى إشارات المرور بمنطقة وسط البلد في القاهرة، يجلس كثير من المتسولين، تختلف طرقهم في التسول، والطريقة الأبرز التي تجمعهم هو وجود طفل معهم، لاستدرار عطف المارة لجلب المال منهم، سواء كان هذا الطفل ابنهم أم لا، ولكن هناك خطأ وقعت به إحدى المتسولات، جعلتها تلفت الأنظار، وهي أنها تستعين كل يوم بطفل مختلف في التسول.
أميرة العشري، موظفة في أحد البنوك بالقرب من المكان الذي تجلس فيه المتسولة، لاحظت يوميًا جلوس إحدى السيدات المنتقبات، تحمل كل يوم طفل مختلف عن الآخر، مدعية أنه ابنها، الأمر الذي أثار اندهاشها وتعجبها فكيف لسيدة تأتي يوميًا بطفل مختلف عن اليوم الماضي؟!

christian dogma





كل يوم طفل غير الآخر
تحكي «أميرة»، لـ «الوطن»، ما شاهدته على مدار 4 أشهر، قائلة إن السيدة المتسولة، تحمل أطفالاً عدة يتراوح أعمارهم بين 3 و7 سنوات، وجميعهم يرتدون أحذية مميزة بها قطعة من الحديد، تمنع الطفل من التحرك كثيرًا: «كل يوم بروح شغلي وبيلفت انتباهي نفس الست وهي قاعدة، الغريب إنها بتغير الأطفال لكن بتسيب الجزمة الحديد في رجلهم، وشكل الأطفال صعبان عليا جدًا، بس ماكنتش أقدر أتكلم معاها».

christian dogma


بلاغ في نجدة الطفل
التقطت «أميرة»، عددًا من الصور المختلفة لنفس السيدة وهي تحمل كل يوم طفل مختلف، وقدمت ضدها عدة بلاغات في خط نجدة الطفل، آخرها بلاغا يحمل رقم 32266، في محاولة لإنقاذ حياة أبرياء: «الأطفال دول أكيد مش أولادها لأن مستحيل يبقى عندها عدد كبير من الأطفال، أعتقد إنها عصابة والناس دي أنا بطالب بسرعة القبض عليهم».

christian dogma

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play