شاهد احوال الطقس خلال 6 أيام القادمة

منذ 1 شهر
October 25, 2021, 3:07 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شاهد احوال الطقس خلال 6 أيام القادمة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة من اليوم الإثنين 25 أكتوبر، إلى السبت المقبل 30 أكتوبر الجارى.





وقالت الأرصاد ، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك إنه من المتوقع أن يسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى، وشمال الصعيد، بينما يكون الطقس مائلا للحرارة على جنوب سيناء، وحار على جنوب الصعيد، ولطيف ليلا على الأنحاء كافة.

حالة الطقس

وأشارت إلى أن هناك عديدا من السحب المنخفضة والمتوسطة ستظهر، خلال تلك الفترة، على السواحل الشمالية، والوجه البحرى تمتد إلى القاهرة، لافتة إلى وجود فرص لأمطار خفيفة على أماكن متفرقة من السواحل الشمالية.

ولفتت الأرصاد إلى وجود شبورة مائية تظهر خلال تلك الفترة على الطرق الزراعية فى محافظات الوجه البحرى والقاهرة الكبرى ومدن القناة، والسواحل الشمالية.

جدير بالذكر، أن الأرصاد أعلنت أن طقس اليوم الإثنين سيكون خريفيا معتدلا على شمال البلاد، وحتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارا لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره كما تظهر السحب المنخفضة على شمال البلاد مما يساعد على انخفاض درجات الحرارة.

نقلا عن مبتدا




كتب بواسطة Heba
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play