موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على موعد تلقيح الأطفال أقل من 12 عاما ضد فيروس كورونا

منذ 1 شهر
October 25, 2021, 5:16 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال كبير خبراء الأمراض المعدية في الولايات المتحدة، أنتوني فاوتشي، إن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 11 عامًا سيكونون قادرين على تلقي لقاح فيروس كورونا بحلول الأسبوع الأول أو الثاني من نوفمبر.





الأخبار المتعلقة

وأضاف فاوتشي في مقابلة مع شبكة ABC الأمريكية: "ستجتمع إدارة الغذاء والدواء ولجنتها الاستشارية الأسبوع المقبل في 26 أكتوبر. وبعد ذلك سيتم تسليم قرارها التنظيمي إلى مركز السيطرة على الأمراض ، على الأرجح في 2 أو 3 نوفمبر".ومن ناحية أخرى، قالت شركة فايزر، إنها ستدرس فعالية لقاحها ضد فيروس كورونا ومتحوراته من خلال تلقيح السكان الذين تزيد أعمارهم عن 12 عامًا في بلدة بجنوب البرازيل.
ووفقا لـ “رويترز”، ستُجرى الدراسة في توليدو ، ويبلغ عدد سكانها 143000 نسمة، في غرب ولاية بارانا ، جنبًا إلى جنب مع برنامج التطعيم الوطني البرازيلي، والسلطات الصحية المحلية.
وقالت شركة فايزر، إن الغرض هو دراسة تفشي فيروس كورونا في سيناريو واقعي بعد تلقيح السكان.
وأضافت: “المبادرة هي الأولى والوحيدة من نوعها التي يتم تنفيذها بالتعاون مع شركة الأدوية في دولة نامية”.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play