فى الدوري الإنجليزي .. راتب محمد صلاح خارج قائمة الـ10 الأعلى أجرا

منذ 1 شهر
October 25, 2021, 10:51 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 فى الدوري الإنجليزي راتب محمد صلاح خارج قائمة الـ10 الأعلى أجرا


كتب إسلام مسعود طالب الكثير من جماهير ليفربول سرعة زيادة راتب محمد صلاح، من أجل تمديد عقده مع الريدز، الذى ينتهى في صيف عام 2023، من أجل استكمال مسيرته الرائعة مع العملاق الإنجليزي، بالنظر إلى المستويات القوية التي يقدمها اللاعب في جميع المسابقات.
راتب محمد صلاح
 
وذكرت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية أن وكيل النجم المصرى محمد صلاح يتفاوض مع إدارة ليفربول على توقيع عقد جديد، حيث يطلب نجم الريدز الحصول على راتب ما بين 400 إلى 500 ألف إسترليني أسبوعيا.
راتب محمد صلاح
ووفقا للأرقام الرائعة التي حققها محمد صلاح مع ليفربول منذ وصوله في صيف عام 2017 قادما من روما الإيطالي، مقابل 42 مليون يورو، فإن النجم المصرى يستحق أن يكون ضمن النجوم الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي.

christian dogma


راتب محمد صلاح
 
محمد صلاح خارج قائمة أعلى 10 لاعبين حصولا على الرواتب في البريميرليج، من خلال حصوله على راتب بقيمة 200 ألف إسترليني أسبوعيا، رغم أنه النجم الأبرز في الدوري الإنجليزي خلال السنوات الأخيرة، وحصوله على لقب الهداف في مرتين.
بينما يتصدر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، قائمة أعلى الرواتب في الدوري الإنجليزي، بقيمة 480 ألف إسترليني أسبوعيا، ثم النجم البلجيكي كيفن دى بروين لاعب مانشستر سيتي بقيمة 385 ألف إسترليني أسبوعيا. 
راتب محمد صلاح
 
ويرغب ليفربول فى الحفاظ على بقاء النجم المصرى محمد صلاح، لأطول فترة ممكنة داخل صفوف الفريق، نظرا للمستويات الرائعة والأرقام الفردية المميزة التي حققها منذ وصوله للريدز في صيف عام 2017 قادما من روما الإيطالي في صفقة وصلت قيمتها إلى 42 مليون يورو.

christian dogma


راتب محمد صلاح
 
جاءت قائمة أعلى رواتب الدورى الإنجليزي على النحو التالى:
1- البرتغالي كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد)-  480 ألف إسترليني
2- البلجيكي كيفن دي بروين (مانشستر سيتي) - 385 ألف إسترليني
3- الإسباني ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) - 375 ألف إسترليني
 
4- الإنجليزي جادون سانشو (مانشستر يونايتد) - 350 ألف إسترليني
5- الجابوني بيير إيمريك-أوباميانج (آرسنال) - 350 ألف إسترليني
6- البلجيكي روميلو لوكاكو (تشيلسي)- 325 ألف إسترليني





الأخبار المتعلقة

7- الألماني كاي هافيرتز (تشيلسي) - 310 ألف إسترليني
8- الإنجليزي جاك جريليش (مانشستر سيتي) - 300 ألف إسترليني
9- الإنجليزي رحيم ستيرلينج (مانشستر سيتي) - 300 ألف إسترليني
10- الفرنسي بول بوجبا (مانشستر يونايتد) - 290 ألف إسترليني
محمد صلاح اليوم
 
كانت الصحف الإنجليزية انهالت بالإشادة على أداء نجمنا المصري محمد صلاح بعد الهاتريك الذي سجله في مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة الجولة التاسعة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قالت صحيفة "ميرور" إن هاتريك صلاح ساهم في إهانة سولشاير بعد النتيجة القاسية خلال المباراة، وهو الأمر الذي قد يتسبب في الإطاحة بالمدرب من منصبه.
محمد صلاح اليوم
 
بينما أكدت شبكة "سكاي سبورتس" أن صلاح لا يرحم في تسجيل الأهداف، موضحة أنه سيكون هناك جهد غير عادي من أجل حرمانه من الفوز على لقب الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي هذا الموسم.
كما تساءلت الشبكة في تقييمها للاعبي الفريقين، عما إذا كان محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم الآن، لترد بأن الجميع يشعر مثل هذا الأمر.
 وأوضحت صحيفة "ديلي ستار" أن هاتريك محمد صلاح في مباراة مانشستر يونايتد قد تسبب في كابوس للشياطين الحمر وجماهيرهم بعد الخسارة القاسية على ملعبهم أولد ترافورد.
 
​محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي
 
وانفرد محمد صلاح لاعب ليفربول بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي بعد انتهاء مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة "البريميرليج" ،حيث وصل إلى الهدف العاشر بعد هاتريك مان يونايتد، وبفارق 3 أهداف عن جيمي فاردي نجم ليستر سيتي الذي توقف عند 7 أهداف، بعد فشله في تسجيل أية أهداف خلال مباراة فريقه ليستر سيتي أمام برنتفورد التي أقيمت على ملعب "جريفين بارك" وانتهت بفوز الأول بنتيجة 2 / 1.
وجاءت قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انفراد محمد صلاح كالتالي:
 
محمد صلاح: 10 أهداف
جيمي فاردي: 7 أهداف
ميشيل أنطونيو: 6 أهداف
ساديو ماني: 5 أهداف
بيير إيريك أوباميانج: 4 أهداف
روبرتو فيرمينو: 4 أهداف
برونو فيرنانديز: 4 أهداف
ميسون جرينوود: 4 أهداف
هوانج هي تشان: 4 أهداف
ديل موباي: 4 أهداف

christian dogma


جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play