دوام الحال من المحال..دموع صلاح بالأمس وسقوط رونالدو اليوم

منذ 1 شهر
October 25, 2021, 11:15 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

هيمنة النجم المصري محمد صلاح، على مجريات لقائه أمام كريستيانو رونالدو، في مباراة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي بين ليفربول ومانشستر يونايتد، وإحراجه لنجم البرتغال على أرضه بملعب أولد ترافورد، ما جعله يخرج عن شعوره ويرتكب خطأ يحصل منه على كارت أصفر بعد تدخل عنيف منه في كرة مشتركة مع مدافع ليفربول، أعاد إلى أذهان الجمهور دموع الملك المصري في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد خروجه مصابًا، ما سهل من فوز ريال مدريد فريق رونالدو السابق على الريدز فريق مو صلاح.

christian dogma


جماهير الكرة تستعيد دموع صلاح أمام ريال مدريد
تحت شعار دوام الحال من الحال ويوم ليك ويوم عليك، بدأ جمهور الكرة المصرية في استعادة مشاهد دموع محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد وبوجود رونالدو، وهى المباراة التي كان يرى العديد من المحللين والجمهور أنها تفصل الملك المصري عن الفوز بالكرة الذهبية، إلا أنه خرج في بداية الشوط الأول مصابًا بعد تدخل عنيف من مدافع مدريد السابق وباريس سان جيرمان الحالي سيرجيو راموس.

christian dogma





رونالدو يخرج عن شعوره
لم يبكي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد هزيمة فريقه بخماسية نظيفة على ملعبه أمام الريدز، إلا أنه ظهر خلال مجريات اللقاء تائهًا ومندهشًا من الهزيمة القاسية التي لا يسهل على مثله تقبلها، ما جعله مضطربًا ويتدخل بعنف ويتشاجر مع اللاعبين حتى حصل على كارت أصفر خلال تعمده ضرب مدافع ليفربول على عكس طبيعته.

christian dogma


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة محمد صلاح وهو يبكي في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بحضور رونالدو، بجانب صورة جديدة للنجم البرتغالي هو يتكيء على الأرض بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها أمس وكان بطلها محمد صلاح.

christian dogma


محمد صلاح الهداف الأفريقي التاريخي للدوري الإنجليزي
واستطاع الملك المصري أن يقود ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد في عقر دارها بخماسية نظيفة، أحرزه منها ثلاثة أهداف هاتريك، وصنع هدفا وشارك بآخر، ليصبح بذلك الهداف الأفريقي التاريخي للدوري الإنجليزي، متخطيًا نجم ساحل العاج وتشيلسي السابق دروجبا، ويعزز صدارته لقائمة هدافي البريميرليج برصيد 10 أهداف.

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن




كتب بواسطة emil
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play