أول تعليق من البرهان على ما تمر به السودان

منذ 1 شهر
October 25, 2021, 12:30 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الفريق أول عبدالفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني، إن أهل السودان يستحقون أن يكون لهم وطنا، مؤكدا مضي القوات المسلحة في استكمال التحول الديمقراطي حتى يتم تسليم قيادة الدولة لحكومة مدنية منتخبة تحقق طموح الشعب السوداني.





الأخبار المتعلقة


وأشار "البرهان"، خلال كلمته المذاعة عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، إلى أن الفترة الانتقالية دامت على أساس التراضي المتزن بين الشركاء العسكريين والمدنين حتى الوصول إلى التفويض الشعبي بموجب انتخابات عامة من خلال الممارسة التي امتدت إلى أكثر من عامين، وانقلب التراضي المتزن إلى صراع بين مكونات الشراكة والذي قاد السودان إلى انقسامات تنذر بخطر وشيك يهدد سلامة الوطن، وشهد بذلك الدكتور عبدالله حمدوك في مبادراته التي أطلقها.

وأضاف أن ما تمر به السودان الآن أصبح مهدد حقيقي وخطر يهدد أحلام الشباب في بناء الوطن الذي بدأت تتشكل ملامحه، ولكن تكالب بعض القوى السياسية نحو السلطة كان لزاما على القوات المسلحة أن تستشعر الخطر وتتخذ الخطوات التي تحفظ ثورة ديسمبر.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play