حقيقة الصورة التى تداولت على مواقع التواصل لــ ابنتي عبلة كامل واثارت الجدل

منذ 1 شهر
October 25, 2021, 12:41 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حقيقة الصورة التى تداولت على مواقع التواصل لــ

ابنتي عبلة كامل واثارت الجدل

أتمتا حفظ القرآن الكريم حقيقة الصورة المتداولة لـ ابنتي عبلة كامل



حالة كبيرة من الجدل أثيرت خلال الساعات الماضية، بعد ظهور حساب عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر ينتحل شخصية الفنانة

عبلة كامل

، وينشر صورًا ومعلومات مغلوطة عنها وعن عائلتها.


christian dogma


الصورة المغلوطة لابنتي عبلة كامل
ونشر الحساب المنتحل لشخصية عبلة كامل ، صورة لفتاتين صغيرتين ترتديان الحجاب ويمسكان في أيديهما المصحف الشريف، وكتب هذا الشخص في التعليق على الصورة: «بناتي أميره وحنان أتمتا حفظ القرآن الكريم كاملآ ربنا يحفظهم».


وتفاعل بعض من مستخدمي تويتر، مع هذه الصورة على أنها صورة ابنتي عبلة كامل بسبب الشبه بينهما، ولكن هذا عار من الصحة، لأن اسم ابنتي عبلة كامل الوحيدتين، هما: «زينب وفاطمة»، وليس «أميرة وحنان»، كما أن صور ابنتي الفنانة القديرة سبق نشرها خلال العام الماضي 2020.



christian dogma





زينب ابنة عبلة كامل وأحمد كمال

christian dogma


فاطمة ابنة عبلة كامل من زوجها أحمد كمال
أحدث ظهور لعبلة كامل


بالتزامن مع عيد ميلاد الفنانة الكبيرة عبلة كامل - في شهر سبتمبر الماضي - نشر حساب على تويتر صورة للفنانة القديرة بزيها المعتاد منذ سنوات.
ظهرت عبلة كامل بعباءتها السوداء وطرحة سوداء أيضًا، وابتسامتها الرقيقة المعهودة وعينان لامعتان تبدو من خلالها أنها في مزاج سليم وحالة صحية جيدة.
التفاعلات مع صورة عبلة كامل كانت جميلة ومليئة بالود والمحبة، ومنهم من علق عليها “ بنحبك يانصرة ” و “ فاطمة عبد الغفور البرعي العبقرية ” “ فينك يا هالتي فرنسا ياخالة الفن المصري كله ” و “ أخيرا شوفناها الحمد لله اننا اتطمنا عليكي ”.


شائعة وفاتها:
في سبتمبر عام ٢٠١٥ ترددت شائعات تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى وفاة النجمة عبلة كامل إثر حادث سيارة أثناء رحلة قصيرة مع أصدقاء لها، واشتعل "الفيسبوك" تدوين التعازي والدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وغيرهم لم يصدقوا الخبر، وخيمت الشكوك عليهم، ليتأكد بعد ذلك كذب الخبر .


شائعة السرطان:
انتشرت شائعات من جانب إحدى الصحف والتي أدعت أن الفنانة عبلة كامل قد أصيبت بالسرطان وفي مراحله الأخيرة .

وخرج الفنان أحمد كمال، طليق الفنانة عبلة كامل، و نفى ما تداولته بعض المواقع حول إصابة النجمة الكبيرة بمرض السرطان.
وكتب كمال، عبر حسابه على "فيسبوك": "الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة، على حساب فنانة كبيرة".
وفي عيد ميلادها حرص النجم محمد سعد الذي يعد أكثر الفنانين تفاهما معها على توجيه رسالة لها عبر موقع صدى البلد ، كما حرصت النجمة اللبنانية نور على إرسال رسالة

للنجمة الكبيرة في عيد ميلادها

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play