أول رد فعل من محمد صلاح بعد هاتريك مانشستر يونايتد

منذ 1 شهر
October 25, 2021, 2:09 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

واصل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، احتفالاته بفوز فريقه الكاسح على مانشستر يونايتد، بخماسية نظيفة، على ملعب أولد ترافورد، أمس الأحد، في إطار الجولة التاسعة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الرياضي 2021 - 2022، وتسجيله لهاتريك تاريخي في شباك الشياطين الحمر على أرضهم ووسط جماهيرهم، ليواصل كتابة التاريخ وتحطيم الأرقام القياسية.
محمد صلاح يحتفي بخماسية ليفربول في مانشستر يونايتد
ونشر «صلاح» عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير «انستجرام»، صورا من احتفالاته بهز شباك مانشستر يونايتد في 3 مناسبات، خلال المباراة التاريخية، معلقا: «مع فريق مثل هذا، الفوز يجب أن يكون الاختيار الوحيد».
وسطر محمد صلاح، التاريخ بأحرف من ذهب بقميص ليفربول، بعدما حطم العديد من الأرقام القياسية بتسجيل هاتريك في فوز فريقه بخماسية على مانشستر يونايتد.
وأصبح محمد صلاح أول لاعب فى تاريخ الدورى الإنجليزي الممتاز بشكله الحالي، الذي انطلق عام 1992، يسجل ثلاثية ضد مانشستر يونايتد، على ملعب «أولد ترافورد»، وثاني لاعب في تاريخ البريميرليج بشكل عام منذ دينيس بيلي، لاعب كوينز بارك رينجرز، الذي أحرز «هاتريك» منذ 19 عاما، وتحديدا عام 1992.





الأخبار المتعلقة

محمد صلاح يحطم الأرقام القياسية بـ«هاتريك» مانشستر يونايتد
وأصبح محمد صلاح أول لاعب يسجل ثلاثية في ملعب «أولد ترافورد» بكل المسابقات منذ أكثر من 18 عاما، منذ أن فعلها البرازيلي «رونالدو»، رفقة ريال مدريد، في أبريل 2003 بدوري أبطال أوروبا.
كما أصبح الفرعون المصري أول لاعب من ليفربول في التاريخ، يسجل أمام مانشستر يونايتد في 3 مباريات متتالية بكل البطولات على ملعب «أولد ترافورد».
فى السياق ذاته، بات «صلاح» أكثر لاعب أفريقي تسجيلا للأهداف في تاريخ البريميرليج، بواقع 107 أهداف، كاسرا رقم الإيفوارى ديدييه دروجبا، صاحب الـ104 أهداف.
وانفرد الفرعون بترتيب هدافي الدورى الإنجليزى الممتاز، بعد مرور 9 جولات من البريميرليج؛ إذ وصل إلى الهدف رقم 10 حتى الآن، ليبتعد عن أقرب منافسيه جيمي فاردى، صاحب الوصافة برصيد 7 أهداف.

christian dogma


محمد صلاح يحتفل بفوز فريقه الكاسح على مانشستر يونايتد

هذا الخبر منقول من : الوطن سبورت




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play