بعد حكم الاعدام علي الإرهابي بهاء كشك كيف نجت كنيسة مارجرجس من التفجير؟؟

منذ 1 شهر
October 25, 2021, 9:50 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجي فادي لموقع الحق والضلال)

بعد حكم الاعدام علي الإرهابي بهاء كشك  سائق الارهابى عشماوى سائق سنكشف لكم كيف نجت كنيسة مارجرجس محرم بك من هذا الإرهابي:بهاء كشك في اعتقاده ان النصارى "المسيحيين" كفار محاربين وليس لهم عهد وغير مستأمنين بسبب بناء الكنائس وجهرهم بعبادتهم وعدم دفعهم للجزية.





الأخبار المتعلقة

والمسيحيين من الفئات الواجب قتالها وأموالهم حلال ومن الواجب علي اي مسلم ان يفعل ذلك واستهدافهم في اي مكان سواء السفارات أو خطوط نقل الغاز أو اي مصلحة ليهم في مصر واشار الي ان هذه الافكار ترسخت لدي تفكيرة وتم تكليفة من خلال المجموعة الارهابية التي انضم ليها باستهداف كنيسة مارجرجس بمنطقة محرم بك بالإسكندرية في عام ٢٠٠٥.

وكلفوا ايضاً برصد الكنيسة لمدة حوالي شهر وتم تجهيز العبوات الناسفة التي سيتم زرعها داخل الكنيسة وتوقف التنفيذ بسبب خوفهم لان المجموعة كان بها خلل أمني بسبب معرفه كل أعضائها ببعضهم البعض.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play