بدء تجديد اشتراكات مترو الأنفاق للطلاب وهذه أسعارها .. يوم السبت

منذ 1 شهر
October 25, 2021, 11:27 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بدء تجديد اشتراكات مترو الأنفاق للطلاب وهذه أسعارها يوم السبت
أعلنت الاذاعة الداخلية لمترو الأنفاق ، عن بدء تجديد الاشتراكات لطلاب المدارس والجامعات بدءً من يوم السبت المقبل الموافق 30 أكتوبر.
أسعار اشتراك المترو
ويبلغ سعر اشتراكات المترو لـ 25 محطة 33 جنيهًا، و41 جنيهًا لـ39 محطة.
 
طريقة استخراج إشتراك المترو
1ـ اسحب استمارة الاشتراك من أحد مكاتب الاشتراكات المتواجدة بالخطوط الثلاثة، أو قم بتحميلها من الموقع الإلكتروني لشركة المترو.
 
2ـ املأ بيانات استمارة الاشتراك المتضمنة بياناتك الشخصية، ونوع الاشتراك المطلوب سواء كل 3 شهور أو سنوي.
 





الأخبار المتعلقة

3- اعتمد الاشتراك من الكلية التابع لها، من خلال توقيع الموظف المسئول وختم شعار الجمهورية.
 
4ـ سدد 5 جنيهات قيمة استمارة الاشتراك، والمبلغ المطلوب للاشتراك، وذلك في مكتب الاشتراكات في الجامعة أو المكاتب المخصصة لها في المترو.
5- قدم صورة بطاقة الرقم القومي، أو شهادة الميلاد، بجانب استمارة الاشتراك والصورة الشخصية، ثم تحصل على الاشتراك.
 
مواعيد مكاتب الاشتراكات
جدير بالذكر أن مكاتب الإشتراكات تتواجد فى عدد من محطات، ففي الخط الأول تتواجد في (حلوان، عين حلوان، المعادي، دار السلام، الزهراء، أحمد عرابي، الشهداء، حدائق الزيتون، عين شمس، عزبة النخل، المرج، المرج الجديدة) ، وتعمل ابتداء من الساعة الثامنة صباحا حتي الرابعة عصرا.
 
كما تتواجد مكاتب إشتراكات الخط الثاني في محطات: (كلية الزراعة، المظلات، روض الفرج، مسرة، الشهداء 2، العتبة 2، الدقي، جامعة القاهرة، الجيزة، المنيب)، وتعمل ابتداءا من الساعة الثامنة صباحا حتي الرابعة عصرا.
وفي الخط الثالث تتواجد مكاتب الإشتراكات في محطات (عدلي منصور، هليوبوليس، العباسية، العتبة)، وتبدأ عملها من الساعة الثامنة صباحا حتي الرابعة عصرًا.

نقلا عن اخبار اليوم




كتب بواسطة christian

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play