أول تصريح من فتحي سرور على قرار السيسي

منذ 1 شهر
October 26, 2021, 12:30 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



علق الدكتور فتحي سرور، الخبير القانوني ورئيس مجلس الشعب الأسبق، على قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإلغاء مد حالة الطوارئ.
وقال سرور في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن قرار الرئيس السيسي تاريخي، مضيفًا أن القرار معناه أن الأوضاع والتهديدات الأمنية التي شهدتها البلاد منذ عام 2013 انتهت، وأن البلاد الآن واحة للأمن والأمان كما ذكر بيان الرئيس السيسي.
وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، الاثنين، إلغاء مد حالة الطوارئ فى جميع أنحاء مصر لأول مرة منذ سنوات طويلة.





الأخبار المتعلقة

وقال الرئيس عبر حسابه الرسمى على فيسبوك، "يسعدنى أن نتشارك معاً تلك اللحظة التي طالما سعينا لها بالكفاح والعمل الجاد ، فقد باتت مصر بفضل شعبها العظيم ورجالها الأوفياء، واحة للأمن والاستقرار في المنطقة، ومن هنا فقد قررت، ولأول مرة منذ سنوات، إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد".


 

 
     هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play