هكذا استعد الأهلي لرحلة استعادة الدوري الغائب؟

منذ 1 شهر
October 26, 2021, 3:16 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يتطلع فريق الأهلي لأن يخطو خطوة هامة وكبيرة في طريقة إستعادة درع الدوري مع إنطلاق الجولة الأولى للمارد الأحمر مساء الأربعاء المقبل أمام الأسماعيلي في واحدة من أهم المطبّات أمام المارد الأحمر هذا الموسم.

الأهلي يرغب في بداية قوية أمام الدراويش من أجل تأكيد قدرته على إستعادة لقب الدوري وفي السطور التالية سنلقي الضوء على كيفية إستعدادات الأهلي لبطولة الدوري وإلى التفاصيل:

دوري الأبطال خير استعداد

استعد فريق الأهلي للموسم المحلي الجديد عن طريق انطلاقة دوري أبطال أفريقيا ، فالأهلي واجه فريق الحرس الوطني بطل النيجر ذهاباً وإياباً في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا التى يحمل الأهلي لقبها أخر نسختين.

وفاز الأهلي في مباراة العودة بإستاد الاهلي والسلام أول أمس ،السبت، 6-1 فيما كان قد تعادل في لقاء الذهاب بالنيجر بهدف لمثله.

christian dogma

وسجل المارد الأحمر سبعة أهداف في مباراتي الذهاب والعودة أمام بطل النيجر ما يؤكد غزارة الشق الهجومي للمارد الأحمر قبل إنطلاق الموسم الجديد محلياً.

وإطمأن موسيماني المدير الفني للأهلي أيضاً على أكثر من لاعب شهد مستواهم تراجع في مباراتي طلائع الجيش بالسوبر المصري وإنبي بكأس مصر ويأتي في مقدمتهما ، محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وكهربا ومحمد شريف .





وقدم الرباعي مستوى جيد في مباراتي بطل النيجر ما يؤكد أن المارد الأحمر إستعادة جزء كبير من خطورته ومستواه السابق.

أزمة دفاعية

عانى دفاع الأهلي من أزمة واضحة في الموسم الماضي بل وفي إنطلاقة الموسم الجاري أفريقياً، فالكثيريين أنتقدوا إهتزاز شباك المارد الأحمر أمام بطل النيجر ذهاباً وإياباً خاصة وأن المنافس متواضع للغاية.

الصفقات الجديدة

الأهلي يتطلع للإستفادة من الصفقات الجديدة في الموسم الجديد محلياً خاصة بعدما غابت هذه الصفقات عن مباراتي الحرس الوطني.

christian dogma

ويرى جهاز الأهلي أن بيرسي تاو وميكيسوني وعمار حمدي وأحمد عبد القادر وكريم فؤاد وحسام حسن سيكون لهم دور كبير في قوة الأهلي الهجومية الموسم المقبل.

تحدي غياب الشناوي

وسط قوة الأهلي الهجومية وإمتلاك الفريق صفقات جديدة قادرة على صناعة الفارق تظهر أزمة غياب محمد الشناوي للإصابة وهو ما يراه كثيرون بمثابة التحدي الأكبر في المباريات التى سيغيب عنها الشناوي في الدوري للإصابة التى تعرض لها في معسكر منتخب مصر الأخير.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play