أنجب من إحداهن.. تفاصيل اغتصاب أب لابنتيه

منذ 1 شهر
October 26, 2021, 10:48 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وقف الأب خلف القضبان الحديدي، داخل قاعة محكمة جنايات كفر الشيخ، مترقبًا العقوبة التي سيوقعها عليه القاضي، جزاء جريمته الآثمة، ومعاشرته ابنتيه جنسيًا وإنجابه من إحداهن، بإحدى القرى التابعة لمدينة سيدي سالم.

لحظات وخرجت هيئة المحكمة، لتسدل الستار على الجريمة التي تجرد الأب فيها من إنسانيته، وتصدر حكمها بإحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي لأخذ رأيه الشرعي حول عقوبة إعدامه، وحددت المحكمة جلسة اليوم الخامس من دور المحكمة المحكمة في شهر نوفمبر المقبل، الموافق الأربعاء 23 نوفمبر 2021 للنطق بالحكم.

صدر الحكم برئاسة المستشار مدحت عبدالحميد أبوغنيم، وعضوية المستشارين مصطفى محمد درويش، ومحمد عبدالله عبدالكريم، وعمرو محمد الششتاوي، وسكرتارية مجدي غانم، وذلك في أحداث القضية رقم 17255 لسنة 2021، جنايات مركز شرطة سيدي سالم، والمقيدة برقم 1394 لسنة 2021، كلي كفر الشيخ.

في شهر فبراير الماضي تقدمت كل من ي.أ.أ ، وشقيقتها ن.أ.أ ، ويبلغان من العمر أقل من 18 عامًا، ببلاغ إلى نيابة سيدي سالم، تتهم فيه والدها أ ، 48 عامًا، فرد أمن بمنطقة العامرية بمدينة برج العرب القديمة محافظة الإسكندرية، بمعاشرتها وشقيقتها جنسيًا، بالإكراه، ما أدى إلى حمل شقيقتها منه سفاحًا، وأنجبت منه.

ووفق ذلك أصدرت النيابة قرارها بعرض المتهم فرد الأمن، وطفلة ابنته على المعامل الطبية بطنطا، لإجراء تحليل DNA لبيان إثبات نسب الطفلة من المتهم، بعد إنكاره إدعاء ابنته في التحقيقات بأنها حملت منه سفاحًا من خلال معاشرتها جنسيًا مثل الأزواج عدة مرات.

وكشفت أوراق القضية خلال تحقيقات نيابة مركز سيدي سالم، اعتياد المتهم معاشرة ابنتيه بالقوة والتهديد، بأن هدد إحداهما بقطعها عن استكمال دراستها، وقيد الأخرى بالحبال عنوة عنها، وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من حسر ملابسهما عنهما، وارتكاب جريمته.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

كتب بواسطة emil
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play