معلومات لا تعرفها عن الفنان هانى رمزى ..في عيد ميلاده الـ57

منذ 1 شهر
October 26, 2021, 11:42 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يحتفل اليوم الفنان هاني رمزي بعيد ميلاده الـ57، حيث ولد في 26 أكتوبر 1964، والذي دخل العالم الفني بعد صراع مع والده، لأنه كان غير محبذ دخوله إلى مجال التمثيل، ولكنه استطاع أن يثبت نفسه من خلال أدواره الكوميدية المتعددة، والتي ما زالت متعلقة في أذهان جمهوره حتى الآن.وُلد الفنان هاني رمزي، في محافظة المنيا، ويُعد والده محامي شهير وكان غير محبذ دخوله الوسط الفني، خاصةً أنه كان يرغب في أن يستكمل ابنه مسيرته المهنية، ومشوار عائلته.
هاني رمزي يترك مجال دراسته من أجل الدخول إلى الفن
تخرج الفنان هاني رمزي، من كلية التجارة، بحصوله على درجة البكالوريوس بها، ولكنه ترك مجال دراسته ليتجه إلى المعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرج منه في عام 1991.
هاني رمزي ينضم لفرقة استوديو 80





الأخبار المتعلقة

اتجه الفنان هاني رمزي إلى السينما في أواخر التسعينيات، عندما انضم لفرقة استوديو 80، ومن خلالها استطاع المشاركة في عدد كبير من المسرحيات مع الفنان محمد صبحي، مثل: مسرحيتي تخاريف ووجهة نظر، الذي قدمهما رمزي في نفس العام في 1989، إخراج محمد صبحي، وتأليف لينين الرملي.
أولى تجارب هاني رمزي السينمائية
خاض الفنان هاني رمزي، تجربة السينما لأول مرة من خلال فيلم جواز عرفي، الذي تم عرضه في عام 1990، مع الفنان الراحل صلاح قبيل، والفنانة سهير صدقي، وغيرهم من النجوم، إخراج سمير حافظ، وتأليف عاطف رزق، لتتوالى بعد ذلك عليه العديد من الأعمال السينمائية.
أول بطولة في حياة هاني رمزي
تُعد أول بطولة للفنان هاني رمزي، من خلال فيلم جواز بقرار جمهوري، الذي تم عرضه في عام 2001، إخراج خالد يوسف، وتأليف محسن الجلاد، لتتوالى بعد ذلك عليه العديد من البطولات.
رمزي يدخل مجال الدراما
دخل هاني في تجربة الدراما، من خلال تقديمه لعدة أدوار متميزة في التليفزيون، والتي كانت من أشهرها، هو مسلسل مبروك جالك قلق، عام 2005، وعريس دليفري، عام 2011، وابن النظام، عام 2012 وغيرهم من المسلسلات.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play