موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لمس منطقة حساسة.. فتاة تتهم شخصًا بالتحرش بها داخل أتوبيس بالمعادي

منذ 1 شهر
October 26, 2021, 2:45 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


لمس منطقة حساسة فتاة تتهم شخصًا بالتحرش بها داخل أتوبيس بالمعادي


اتهمت طالبة تدعى كنزي 18 عامًا، أحد الأشخاص بالتحرش بها، مشيرة إلى أنه لمس مناطق حساسة في جسدها، داخل إحدى حافلات النقل العام بمنطقة المعادي.
وعلى الفور تقدمت الفتاة ببلاغ إلى قسم شرطة المعادي، حمل رقم 16696 لاتهام هذا الشخص بالتحرش بها، وملامسة مناطق حساسة في جسدها.
كنزي وائل الطالبة في كلية الإعلام ذكرت لـ القاهرة 24: كنت راجعة من التمرين بمنطقة زهراء المعادي، وأثناء جلوسي في أحد المقاعد داخل الأتوبيس، فوجئت بشخص يقوم بتصرفات غريبة، سبت الكرسي اللي كنت عليه، وطلعت في كرسي قدام، لقيته جه ورايا.
راجل كبير
وتابعت كنزي: بعد ما قعدت على الكرسي، قعد ورايا  ودخل إيده من جنب الكرسي وحطها على جسمي، ولمس منطقة حساسة، ولما زعقتله،  الركاب في الأتوبيس مسكوه وضربوه، وقعد يبرر أنه راجل كبير ومعملش حاجة.
كنزي قالت إن: ركاب الأتوبيس سلموه للشرطة، وروحنا القسم وعملتله محضر، وتم عرضه على جهات التحقيق وحبسه 4 أيام.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play