وزارة التربية والتعليم توجه تنبيه عاجل لطلاب الصف الأول الثانوي

منذ 1 شهر
October 26, 2021, 3:11 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

طالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الطلاب والمعلمين بالإدارات والمدارس بضرورة سداد رسوم تأمين التابلت الخاص بطلاب المرحلة الثانوية بمكاتب البريد المصري، وذلك حرصًا على استمرارية التغطية التأمينية لأجهزة التابلت في حالة الفقد أو التلف الكلي أو التلف الجزئى.
وأوضحت وزارة التربية والتعليم فى خطاب لها تم إرساله للمديريات التعليمية: طلاب الصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2021 / 2022 يتم سداد قسط التأمين لهم عن السنة التأمينية الأولى، أما طلاب الصف الثاني الثانوي للعام الدراسي 2021 / 2022 فيتم سداد قسط التأمين عن السنة التأمينية الثانية. موضحة أن طلاب الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2021 / 2022 يسددون قسط التأمين عن السنة التأمينية الثالثة لمن سدد قسط التأمين عن السنة التأمينية الثانية.
وأشارت الوزارة إلى أن طلاب الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2021 - 2022 يتم سداد قسط التأمين عن السنتين التأمينيتين الثانية والثالثة لمن لم يسدد قسط التأمين عن السنة التأمينية الثانية، أما المعلمون والقائمون على العملية التعليمية بالمديرية أو الإدارات التعليمية أو المدارس فيسددون قسط التأمين المستحق حتى السنة التأمينية الرابعة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play