عـاجل اعتداء مُعلمة على تلميذ ابتدائى بسكين داخل مدرسه وتفر هاربه

منذ 1 شهر
October 26, 2021, 5:22 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


اعتدت معلمة لغة إنجليزية على تلميذ بالمرحلة الابتدائية داخل مدرسة القرضا للتعليم الأساسي بمحافظة كفر الشيخ، مستخدمة سكينًا في الاعتداء، وذلك بسبب مشاجرة بين الطفل ونجل المعلمة.
 
تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد عماد جلال، مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بورود بلاغ من أهالي بقرية القرضا التابعة لمركز كفر الشيخ، باقتحام معلمة بمدرسة القرية للتعليم الأساسي، والاعتداء على تلميذ بالمرحلة الابتدائية بسلاح أبيض سكين، ما أدى إلى إصابته بجروح في رأسه، وفرت هاربة.

انتقل مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، رفقة المقدم محمد عبد العزيز، رئيس مباحث المركز، وقوة من مركز الشرطة إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وتبين أن المدرسة تدعى “ر. خ”، بينما فرت المعلمة هربًا عقب ارتكابها الواقعة، ويكثف رجال مباحث مركز شرطة كفر الشيخ جهودهم لإلقاء القبض على المعلمة.





الأخبار المتعلقة

 
جرى نقل الطالب المصاب إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لتلقي العلاج اللازم.
 
والد التلميذ المصاب يكشف التفاصيل
ومن جانبه، أوضح عبد النبي، والد التلميذ المصاب، أن سبب تعدي تلك المعلمة على نجله، قائلا: "ابني قدري كان مع زملائه بأحد طوابق المدرسة وحضرت تلك المعلمة كولية أمر لأحد التلاميذ، وذلك للاعتداء على أحد التلاميذ الذي كان تشاجر مع نجلها قبل يوم، وبدأت في الاعتداء على ذلك الطالب ممسكة السكين في يدها، وحاول الطالب التفلت منها فلم يستطيع فتدخل نجلي لمساعدته في الإفلات منها وبالفعل نجح في ذلك.
 
وتابع: بعد ذلك لحقت تلك المعلمة بنجلي وضربته بالسكينة التي في يدها في رأسه من الخلف وفرت هاربة وسقط نجلي غارقًا في دمائه، وعلى الفور تم نقل ابني لمستشفى كفر الشيخ العام وتلقى العلاج اللازم، وهو حاليًّا في المنزل وأنا ما زلت في قسم الشرطة للسير في الإجراءات القانونية.
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play