هيئة الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأيام المقبلة..أمطار علي هذه المناطق

منذ 1 شهر
October 26, 2021, 7:03 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأيام المقبلةأمطار علي هذه المناطق
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة من غد الأربعاء 27 أكتوبر إلى يوم الأحد 1 نوفمبر، حيث تشهد البلاد انخفاضًا في درجات الحرارة.

طقس الفترة المقبلة
وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد طقسا معتدل نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل الحرارة على

جنوب سيناء، وطقس حار على جنوب الصعيد فيما يكون لطيف أول الليل ومائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء.


وأوضحت الهيئة، أنه اعتبارا من يوم الخميس الموافق 28 أكتوبر، تشهد البلاد ارتفاعا طفيفا بقيم تتراوح (1-2) درجة مئوية.





الظواهر الجوية خلال الأيام المقبلة
وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن أبرز الظواهر الجوية خلال تلك الفترة، حيث تشهد البلاد شبورة مائية خفيفة فى الصباح الباكر حتى الثامنة صباحا تقريبًا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، ونشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.
سقوط أمطار خلال الأيام المقبلة
وتشهد البلاد غدا الأربعاء سقوط أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا

على مناطق متفرقة من السواحل الغربية والوجه البحري وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة (20%)، أما يوم الخميس المقبل سقوط أمطار خفيفة علي مناطق متفرقة من السواحل الشمالية والوجه البحري وجنوب سلالسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة (20%).
وتشهد البلاد أيضا سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية والوجه البحري وجنوب سلالسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة (20%).



christian dogma



نقلا عن الفجر




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play