نقل وزيره الصحه للمستشفى .. وقرار حكومي بمنع الزياره عدا فرد واحد فقط

منذ 1 شهر
October 26, 2021, 8:12 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نقل وزيره الصحه للمستشفى وقرار حكومي بمنع الزياره عدا فرد واحد فقط

قرر الفريق الطبي المعالج للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، داخل مستشفى وادي النيل، منع الزيارة نهائيًا عن الوزيرة، وتم استثناء نجلها من هذا المنع حتى يتثنى من متابعتها عن القرب للاطمئنان عليها ومن ثم طمأنة جميع أفراد الأسرة.

وقالت مصادر طبية متابعة عن قرب للحالة الصحية للوزيرة، إن عددا من الوزراء وكبار المسؤولين قام بالاتصال والمتابعة عن قرب للوقوف على تطورات الحالة الصحية للوزيرة، بينهم مكتب الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الذي يتابع تفاصيل الحالة كل دقيقة، وأيضا اتصال عدد كبير من الوزراء والوزيرات زملاء الوزيرة بالحكومة، وكان أكثر المتابعين للحالة هو الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية.





كانت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان تعرضت لأزمة قلبية تم على أثرها نقلها للمستشفى، وأجرت قسطرة علاجية وتخضع للعلاج في الرعاية المركزة في مستشفى وادي النيل تحت إشراف الدكتور حازم خميس أستاذ أمراض القلب ومدير المستشفى.

ووفقا لمصادر طبية متابعة للحالة الصحية، فإن الوزيرة تم نقلها إلى فجر أمس إلى مستشفى وادي النيل، حيث كانت تعاني من ارتفاع شديد في ضغط الدم أدى لارتشاح في المخ، ووفقا لمصدر طبي مطلع، فإنها مازالت في العناية المركزة حتى الآن وتخضع للمتابعة الطبية الدقيقة.

نقلا عن النبأ




كتب بواسطة christian
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play